البارت الثامن وسبعوون 💔

429 23 4
                                    



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
♡♡♡♡♡♡♡♡
♡♡♡♡♡
♡♡♡
♡♡

تم التحديث في تاريخ
11/11/2022

يَقُوٌلَوٌ آنِ آلَآنِسِآنِ يَمًوٌتٌ عٌنِدٍمًآ يَتٌوٌقُفُ قُلَبًهّ
وٌلَکْنِ آنِآ آمًوٌتٌ عٌنِدٍمًآ تٌتٌرکْنِيَ آنِتٌ.....

انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

اسفه على الأخطاء الاملائية

ــــــــــــــــــــــــــــــ

__ جيمين __

حسنا عندما قال لي تايهيونغ ان اذهب لكي اجلب الصندوق من السيارة ان ذهبت بالفعل ولكن عندما عدت سمعت اصوات جونغكوك وتايهيونغ وكأنهم يصرخو لذا ذهبت بسرعه خوفة من ان يكون تايهيونغ فعل شيء لجونغكوك..

ولكن ما صدمني بالموضوع هو كلام تايهيونغ وما جعلني العن حظي هي نضرات جونغكوك لي لقد كان مكسورة مني لانني لم اتكلام بشيء ولكن ان تكلمت لكن تايهيونغ كشفني وانا لا اريد هذا لان تايهيونغ ان قام بكشفي سوف يعود جونغكوك له وهذا ما لا اريدها...

ولكن ما جعلني اندم على سكوتي هو جونغكوك الذي نظر لي بنظرات خيبه ليسقط بالواد امام عيني حسنا توقعت اي شيء الى هذا الشيء لم اتوقع ان اراه الشخص الذي يحبه يموت امامي ولكن جونغكوك الان رمى نفسه امامي وهذا سبب لي الانهيار لاسقط ارضى وانا انظر الى الواد بحزن وصدما لامسح دموعي واقترب من الواد واقول بأعلى صوت

" جووووووووووووووونغكوك هل تسمعني صغيري ارجوك لا تتركني انت تعلم كم احبك لا تتركني ارجوك "

.
.
.
.
__ تايهيونغ __

حسنا منذ خروجنا الى هنا وانا اخطط لشيء ما لكي اخلص من جونغكوك ربما انتم تقولو كيف يقتل شخص احبه لا هذا مستيحل اليس كذالك ولكن بالحقيقه نعم انا من اراد موت جونغكوك وبشدة ايضا لانه السبب بكل شيء حدث معنا لهذا الوقت هو السبب هو من قتل الجميع لذا ما و يجب ان يموت ايضا..

حسنا انا طلبت من جيمين ان يجلب الصندوق لكي اتكلم مع جونغكوك واجعله هو من نفسه يقتل نفسه لانه لا يستحق ان اتعاقب لاجله حسنا انا اعلم انني احببته كثيرا ولكن هو بالمقابل خانني وتركني وجعلني اتألم لقد حرمني من اعز الاشخاص بحياتي لذا انا تمنيت موته الان وبالفعل ها هو رمى نفسه امامي..

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن