انيو هايسوا ارمي
قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج
يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي
ــــــــــــــــــــــــــــ
__جيمين __
لقد مر شهر كامل منذ ذالك اليوم الذي قال به جونغكوك انها حبيب فيرنون..
منذ ذالك اليوم تغيرت اشياء كثيرا لم يتوقعها احد ابدأ..
متل ان هيوناه بدأت تتحسن وربما تستيقظ ايضا من يعلم..
وايضا جيهوب كان يدير اعماله ولكن ليس متل قبل اصبح شديد البرودة ولا يتكلم مع احد اصبح يغضب بسرعة لم يعد هاداء ابدأ بل اصبح مخيف جدأ..
وايضا نفس الحال مع يونغي وجين هم ايضا لا يتكلمون ويبتسمون ابدأ لانهم يعتقدون ان طيبة قلبهم كانت سبب حزنهم لذا هم اصبحو لا يرحمون ابدأ..
وبالنسبة لجونغكوك الذي كان السبب الرئيسي بكل هذا التغيرات هو ايضا تغير كتيرا
اصبح يذهب كل يوم الى الشركة مع فيرنون ويعودون مع بعضهم وياكلون ويشربون وينامون مع بعض يبدو انهم سعيدون بحياتهم جدأ..انا حقأ لم اتوقع ان جونغكوك سوف يحب شخص اخر غير تايهيونغ ولكن ربما القدر لا يريد من تايهيونغ وجونغكوك ان يكونو مع بعضهم ابدأ
دائما ارهم يضحكون مع بعضهم وايضا فيرنون رفع دعوة ضد ولده وفال انها حاول قتل هيوناه ولديه اعترف وبالفعل هو قام بحبس ولدها للابد..
ماذا تتوقعون من شخص مريض متله هو مستعد ان يفعل اي شيء ليكون جونغكوك معها فقط وبالفعل ها هو جونغكوك دائما معها ولا يتركه وهذا حقأ يألم قلب تايهيونغ الذي ينظر لهم بألم وحسرة بسبب جونغكوك وقراره..
حسنا بالنسبة لتايهيونع فهو ليس افضل منهم بل اسوئ منهم كلهم هو اصبح هاداء جدأ لم يعد يهتم لاي شيء ابدأ لا لعمله ولا لعائلته ولا لاصدقائه ولا لاي شيء دائما يخرج من المنزل الى الشركة بهدواء ويعود بهدوء وكأنه ليس بها العالم انا حقأ خائف عليه كثيرا ماذا ان فعل شيء بنفسه انا متاكد من ان جونغكوك لن يسامح نفسه ابدأ لانها السبب بكل اوجعنا..
.
.
.
.
.
__ تايهيونغ __دخلت الى الشركه المشتركة مع جونغكوك وفيرنون وكالعادة رأيت جونغكوك يجلس باحضان فيرنون ولكنني لم اعيرهم اهتمام ودخلت الى مكتبي وبدأت اعمل على مشروعي الجديد وانا كل ثواني انظر الى الساعه لانني انتظر عوده شخص سوف تفأجئ الجميع انا متاكد من كلامي لهذا انا متشوق لهذا..
أنت تقرأ
سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة]
General Fiction"عندما يعرف جيون ان لديه ابن من زوجته السابقه كيف ستكون ردت فعله" "ارجوك اعتني بابني جيدا لانه لا ذنب له بكل شيء حدث معنا فالسابق " " اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك هنا معي في نفس المنزل لذلك سوف اتخلص منك " "انتا اجمل شيء في حياتي انا لا استطيع...