البارت الخامس وخمسون 🔥

493 30 3
                                    



انيو هايسوا فرشاتي

قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ـــــــــــــــــــــ

الأجواء صاخبة جدأ بسبب الموسيقى والرقص الذي جعلت القصر يهز هز من قوتها ولماذا برأيكم بالطبع لأجل حفل جونغكوك الذي قام بدعوة جميع اصدقائها الى الحفل لكي يشركهم بسعدتها التي جعلت قلب ولدتها سعيد جدأ....

نزلت هيوناه من الاعلى ورأت جونغكوك يرقص مع اصدقائه بسعادة وهذا الشيء جعلها تبتسم بحب وحنان لانها منذ مدة لم تراه ابتسامه صغيرها الجميل ولكن اليوم هو سعيد جدا وهذا ما تريدها هيوناه فقط....

دخل جيهوب الى غرفتها وراه بيكهون يجلس عند المراة ويضع بعض مسحيق التجميل لكي يكون جميل جدأ امام الجميع وهذا جعل جيهوب يضحك على غيره حبيبه...

اما بالنسبة لجين فهو يرقص مع زوجه نامجون بلاسفل بسعادة..

ويونغي ايضا يرقص مع خطيبه جيمين مع جونغكوك وجين ونامجون..

واخيرا وليس اخرا عزيزنا تايهيونغ لقد كان ينظر الى جونغكوك بحب وفخر لان حبيبه لم يستسلم ابدأ وهذا جعله فخور بجونغكوك كثيرا...

.
.
.

بعد ساعة من الرقص والغناء امسك احد الموجودين في الحفل المايك وقال لافت انتباه الجميع..

" احممم.. مرحبا بكم جميعأ اليوم نحن اتينا لكي نشارك جونغكوك سعادتها اليس كذالك لذا يجب ان نجعل هذا اليوم لا ينسى ابدأ.. اووو اعتذر لم اعرفكم علي انا اكون صديق صديق جونغكوك هذا يعني انني لا اعرف جونغكوك ولكن صديقي عرفني عليكم جميعأ لذا اردت ان اشاركه سعادتها لذا اتيت وبما انني هنا سوف اجعل هذا الحفل جميل جدأ لذا الذي يحب ان يلعب يرفع يده للاعلى  .. اوووووووه الجميع متحمس اذا هذا جيد جدأ حسنا سوف ابدأ مع هذا الوسيم ماذا كان اسمك امممم... نعم جين تعال الى هنا جين.. حسنا اخبرني هل انت تحب شخص ما "

" نعم "

" اوووه جميل جدأ اذا هل هو هنا "

" نعم هذا هو اسمه نامجون وهو يكون زوجي "

" هذا جميل حسنا سيد جين سوف اقوم بتخيارك وعليك ان تختار حسنا "

" حسنا "

" حسنا لو خيروك بين زوجك نامجون او اخاك من تختار اخبرني الحقيقة "

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن