البارت واحد واربعون 🔥🔞

869 31 5
                                    

انيو هايسوا ارمي

هذا البارت ليس مناسب للاطفال لانها يوجد به كلام وصور ليست مناسبة

وايضا هو ساخن ومنحرف بعض الشيء لذالك الذي لا يحب هذا الاشياء لا يدخل

ولان فرشاتي قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج

وايضا بليززززز علقو بين الفقرات اوك

حسنا هي لابدأ قراءة ممتعة فرشاتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حسنا لقد مر اسبوع على اختفاء جونغكوك..

لقد بحث تايهيونغ عنه بكل مكان لن يترك منطقة وبحث بها ولكن لا وجد له ابدأ

حسنا تايهيونغ اصبح خائف جدأ ودائما متوتر على جونغكوك وهو يفكر هل هو مزال على قيد الحياه ام لا لانه يعلم بمرض فيرنون الخطير لذالك هو حقأ اصبح عالمجنون طوال هذا الشهر..

ليس هو فقط بل يونغي وجيهوب وجين وجيمين وبيكهون ونامجون والسيدة سونيا

حسنا بعد الضربة التي تلقتها بسبب فيرنون هي اصبحت بخير الان لان الضربة لم تكن خطيرة لذالك هي ايضا تبحث عن جونغكوك بكل مكان لانها حقأ تحبه وتعتبره كأبنه بالضبط..

حسنا هم بصراحه كل مجانين يبحثون بكل مكان بالبلاد ولكن بلا اي جدوا لان فيرنون اخذ جونغكوك لمكان صعب ان يعرفوه او يصلون اليه ابدأ..

.
.
.
.
.
قبل اسبوع

عندما فيرنون صعد للاعلى واخد جونغكوك بعد ان قام بضرب سونيا وتخدير جونغكوك قام بحمله بطريقة العروس وخرج من الباب الخلفي للمنزل من دون ان يراه احد ووضع تلك الرسالة امام سونيا التي كانت غائبة عن الوعي..

هو اخد جونغكوك الى منزل قديم بالغابة لا يوجد بها احد وبعيد ايضا عن كل البشر بالمدينة لانها بنصف الغابة فقط حولها حيونات مفترسة ولا يوجد اي بشري هنا وهذا ما يريده فيرنون بالضبط..

حسنا وصل الى البيت ووضع جونغكوك على السرير وجلس امامه وبدأ ينظر اليه بشهوة عارمة..

حسنا هو لم يتحمل هذا لذالك قام بفك ازرار قميص جونغكوك واحد تلو الاخر الى ان قام بخلعها بالكامل..

بدأ ينظر الى جسد جونغكوك لقد كان مهووس بها بشدة جلس مرة اخرى بجانبه ونظر الى عنق جونغكوك وراه صافي جدأ ونقي ايضا وبعدها نظر الى حلمته بشهوة..

 سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن