عنيوووووووووووووووو 🙈
انيو هايسوا ارمي
قدروا تعبي بفوت وكومنت وصوتو للبارت قبل الخروج
يلا نبدأ قراءة ممتعة فرشاتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد كلام جونغكوك وفيرنون عن من هو هذا المستثمر الجديد طرق احدهم الباب ولم يكن غير السكرتيرة الذي قالت لهم ان المستثمر اتى لذا اخبرها جونغكوك ان تدخله ولم تمر ثواني وها هو المستثمر يدخل بكل اناقته الى المكتب امام اعين الاثنين المصدومين لهذا قال فيرنون بعدم تصديق
" هل انت المستثمر الجديد ام تمزح معي الان "
ابتسم المستثمر وقال
" لا انا لا امزح معك سيد فيرنون انا بالفعل المستثمر الجديد كيم تايهيونغ "
نظر له جونغكوك وقال
" اللعنه.. انت كيف اتيت الى هنا وايضا كيف اصبحت المستثمر الجديد انا لا اعلم "
ابتسم تايهيونغ وجلس على الاريكه وقال
" اولا سيد جونغكوك لا تلعن وتانيه احترمني لانني اكبر منك لذا يجب ان تحترمني اليس كذالك وثالثه انا اصبحت المستثمر الجديد لانني انا كيم تايهيونغ هذا يعني انني عندما اريد شيء سوف افعله فهمت مقصدي اليس كذالك "
قال فيرنون بسخرية وهو يجلس امام تايهيونغ
" اسمعني سيد كيم انت بالفعل شخص كبير لذا يجب ان ترتاح الان ولا تتعب نفسك ابدأ وايضا ماذا ان كان اسمك كيم تايهيونغ هذا لا يعني شيء ابدأ وايضا انت تض.... "
صمت بسبب كلام تايهيونغ الذي قال
" انت الذي يجب ان تسمعني ايها الصغير نعم انا بالفعل شخص كبير لذا انا افهم اكتر منك وايضا لدي خبره بهذا الاشياء والاعمل اكتر منك ايها المدلل وايضا ماذا قلت ان اسم كيم تايهيونغ لا يعني شيء اووه حق اضحكتني لو كان كلامك صحيح حقأ اذا لماذا عندما احد يسمع اسمي يخاف بسرعه اخبرني وايضا لماذا عندما اذهب الى اي مكان يعجبني ووقته اقول انني اريده لماذا يصبح لي اخبرني ام دعني انا اقول لك لماذا يا هذا لانني انا كيم تايهيونغ الذي تقول انني كبير ومسن وعجوز غبي ويجب ان يجلس بالبيت كنت اصغر منك عندما بدأت اعمل لكي اصل الى هنا وانظر انا بعمرك لم اكن مدلل ابي او امي لقد كنت انا دائما ادعم نفسي بنفسي وايضا انظر لقد وصلت لمكان انت مستحيل ان تصل له ابدأ وايضا تذكر دائما ان كيم تايهيونغ عندما يقول شيء سوف ينفذه تذكر كلامي انت وشريكك هذا الصغير ايضا.. "
قال كلامه وبالاخير نظر الى جونغكوك الذي مازال واقف ويستمع الى حديث تايهيونغ ولكن عندما قال تايهيونغ عنه صغير نظر له وقال
أنت تقرأ
سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة]
General Fiction"عندما يعرف جيون ان لديه ابن من زوجته السابقه كيف ستكون ردت فعله" "ارجوك اعتني بابني جيدا لانه لا ذنب له بكل شيء حدث معنا فالسابق " " اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك هنا معي في نفس المنزل لذلك سوف اتخلص منك " "انتا اجمل شيء في حياتي انا لا استطيع...