وبعد كل هذا ماذا حدث لطفل جيون دعونا نراه
" اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك في منزلي انا تحملت وجودك في منزلي فقط لانا امك كانت تدفع لي كل شهر مبلغ لكي تكون انتا مبسوط ولكن هي لا تعلم اني انا لم اجلب لك شيء صغيرا حتى لكي تكون مبسوط انها مسكينه ولكن الان ماذا هيا فارقه الحياه ولم تعد ماذا سوف استفيد منك ايها اللعنه اخبرني "
بداء الفتى يبكي بشده ولم يعرف ماذا يفعل او ماذا يقول لانه مازاله طفلا صغير ولا يفهم ماذا يقول هذا العجوز المخيف الذي امامه ولكنه شجع نفسه وقال للرجال الذي امامه " الزجوك لا تعضب الي ولا تضلبني انا لم افال لك شيء الزجوك "
وقف ذلك العجوز لكي يضرب الفتى ولكن وقف فجأه وقال " معك حق ايه الفتى لما اضربك واتعب نفسي وانا لم اعد استفيد منك بعد الان لذلك سوف اتخلص منك نهائيا ايها الصغير ما رايك بهذا "
مسك العجوز يد الطفل الصغير وجره الى الخارج وبدا يمشي الى ان وصل الى حدود القريه التي يسكن بها ودفع الطفل على الارض وقال له " انا سوف اتركك هنا ايها الطفل الصغير واذهب وبعدها سوف ياتي لك كلاب ووحوش وياكلوك واخلص منك وداعا "
ذهب العجوز وترك الطفل يبكي بشده
خاف طفل من الاصوات الغريبه الذي يسمعها لذلك اختبئى خلف الاشجارفي مكان اخر
سيدتي اين تردين ان تذهبي
قالت السيده وهي تنظر الى هاتفه "خدني الى منزل اخي سوف ابقى عندها هذا الفتره "
ذهب الساق الى المكان المراد لكن فجأه تعطلت السياره وسط الطريق نزل الساق لكي يراه ماذا حصل وكان المحرك يحتاج الى الماء لانه ساخن عاد الساق الى سيدتاه وقال " سيدتي المحرك يحتاج القليل من الماء لانه ساخن "قالت السيده له لا يوجد مكان قريب لكي تحضر الماء رد الساق وقال " لا يوجود مكان قريب هنا ولكن يوجود قرية قريبه منا انها على بعد مترين من هنا هل اذهب واحضر الماء بسرعه واعود اليكي سيدتي "
خرجت السيده من السياره ووقفت امام الساق وقالت له " اذهب واحضر الماء سوف ابقى هنا ولكن لا تتأخر كتيره " رد الساق وقال سيدتي لا استطيع ان اتركك وحدك في طريق مقطوع ولا يوجد به احد ماذا اذا اصابك مكروه سيدتي ردت السيده عليه وقالت " قالت اذهب ولا تخاف لن يحصل لي شيء سوف انتضرك اذهب فقط لكي لا نتأخر "
ذهب الساق لكي يجلب الماء وكانت السيده تتصفح الهاتف الى ان سمعت صوت غريب
خرجت من السياره لكي تراه ما هذا الصوت رات شيء يتحرك خلف الاشجار اقتربت اكتر وامسكت عصا كانت على الارض واقتربت الى الاشجار وحركتهم ورأت شيء يتحرك افتكرت انه حيوان وكانت سوف تضربها الى ان رات انها طفل صغير وقال لها " الزوكي لا تضلبيني "
أنت تقرأ
سوف اكون جحيمك tk [ مكتملة]
Ficción General"عندما يعرف جيون ان لديه ابن من زوجته السابقه كيف ستكون ردت فعله" "ارجوك اعتني بابني جيدا لانه لا ذنب له بكل شيء حدث معنا فالسابق " " اسمع يا فتى انا لست مجبر على بقائك هنا معي في نفس المنزل لذلك سوف اتخلص منك " "انتا اجمل شيء في حياتي انا لا استطيع...