-4-

1.3K 127 48
                                    


الجزء الرابع

" زوجة ابي "

__________________________
_____________________________________



أشار لها للوقوف لتقوم بذلك ثم خرج كلاهما من الغرفة إلى مائدة الإفطار، و في أثناء ذلك كانت ميكوتو مع سارادا معاً، تنزلان السلالم.

التفتت ميكوتو ناحية سارادا بوجه التعجب، كما بادلتها سارادا نظرات التساؤل، اقتربت ميكوتو من ساسكي ثم سألت بإستفسار و هي تقلب عيناها بملل و اشمئزاز من النظر الى ساكرا " إلى أين !؟ "

سألت ميكوتو و نظر ساسكي ناحية ساكرا ثم ناحية ابنته التي نظرت له تنتظر الإجابة، أجاب ساسكي بملل ممزوج بالبرود " مكان خاص "

توسعت عيون سارادا، و الأفكار بدأت تتدفق إلى رأسها اما ساكرا نظرت إلى ساسكي بصدمة و ميكوتو، اكتفت برسم إبتسامة ساخرة على شفتيها مجيبة " رائع و لقد أصبح لديك أماكن خاصة تذهب إليها "

قلب ساسكي عيناه بملل ثم اشاح برأسه عنها بعيداً هو يكره سماع كلام والدته، ليس و كأنه يكرهها بعينها لكن هو فقط لا يحب أن تبدأ الحديث بمثل هذه الطريقة لذا يود تجنب الحديث معها.

عضت ميكوتو شفتها السفلة بعد أن أعرض ساسكي عن الرد عليها، و بدى الأمر لها كما و كأنه يتجاهل وجودها و هذا ما جعلها تشعر بالغيظ و الاستياء.

أردفت بعد صمت قصير و ثقيل، بنبرة ساخرة " حسنا أتمنى لك وقتاً ممتعاً "

تركته و ذهبت بينما ترمق ساكرا بحدة، اما سارادا فقد اقتربت من ساسكي و أمسكت يده ما جعل ساسكي لا يبعد عيناه عنها و يصب جُل تركيزه لديها " بابا أود أن أذهب معكما !! "

أفلت ساسكي يدها ثم وضع كلتا يديه على وجنتيها و أردفت بصوت هادئ و نبرة صوت منخفضة مع رسمه إبتسامة صغيرة على ثغره " سارادا ليس هذه المرة فأنا لن اتأخر، و سوف تتأخرين عن الجامعة "

افترت سارادا شفتيها و هي ترى رفض والدها القاطع كان الخوف يسيطر عليها، كلما فكرت في كون والدها سيكون مع هذه المرأة وحده، تخاف من فكرة تقرب ساكرا إليه او بنائها علاقة معه، قالت بالحاح " ارجوك بابا، ثم انني لن اذهب اليوم للجامعة "

سمعت ساكرا رنين اهتزاز هاتفها في جيب بنطالها ذو الطابع الرسمي و العريض، ألقت نظرة عليهما ثم أخذت تنسحب ببطء لأجل الإجابة على الهاتف.

رسم ساسكي معالم التعجب على وجهه، بينما قطب احد حاجبيه السوداوين باستفهام و سأل " لن تذهبي إلى الجامعة اليوم، لما هل هناك شيء !؟ "

تنهدت سارادا و امالت رأسها جانباً، بشيء من الهزيمة و  الاستسلام، و قالت بهدوء " لا لكنني لا أرغب بالذهاب اليوم احتاج الى يوم من الراحة !! "

زوجة ابي - My step mother حيث تعيش القصص. اكتشف الآن