نرجس... دخلت وره مده دخل منتظر ونعاد الحجي مرة ثانية... اني رفضت ومنتظر هم كال لا تخلون حياة الشباب تتوقف علينه... انجان اكو قسمة بيني وبين نرجس تصير لو شنو الظروف
بس ماكو شي بالاجبار...بيبي عاندت وعمو هم كلوله جا وحده من الاثنين لو هسه تقبل تخطب بنت خالتك لو ناخذ نرجس وننطي فاطمة.. ما تضل تنتظر ومالي نفس الا بنرجس ولو ما تريد تتزوج بالاجبار هالشي ما يصرفلي بعد افتهمت لو لا...
وهذا العندي..
... بابا كله الله كريم وبعدها ترخصنه منهم وطلعنه
...
من رجعنه بابا صاحلي وحجه وياي بالموضوع
كتله بابا تعرف وضعي لسه جمرة حمزة بداخلي مشتعله نوب تريدني افكر بغيره..
وتعرف منتظر اعتبره مثل أمير اخويه
بابا عجز عن انه يقنعني...(طبعا مذكرتلكم احداث انه اهل نرجس رجعو ذهب ومهر نرجس لأهله وأهله مقبلو بس أهل نرجس رفضو كالو الولد استشهد بعد وهذا حقكم والبنيه حتى ما تزوجته بس عقدو بعدها كوه مقتنعين ماخذينه)ماما باليل كولش اجتي وحجت وياي...
ماما نرجوسه اني وياج بكل قرار تاخذي ولا تكولين علمودج ابنج لا والله ما اضحي بسعادة بنتي علمود سعاده احد ثاني لان هذا ظلم بس فكري بيها
حمزة استشهد وانتي بنفسج كتيلي وصيته واخر كلام كاله الج.. ومنتظر الولد من كولشي كامل أخلاقه وهم شهادته وحتى بيت وحدج يسويلج...
واضافه الولد كبر يا أمي وهو يحبج.. (طبعا منتظر هسه عمره ٣٧ ونرجس حتدخل ب٢٣ ) وانتي جربتي تاخذين عن حب والقدر ما كتب يجمعكم فكري ماما
وصدكيني اني من اجيت احجي وياج والله لمصلحتج مو علمود اخوج قسم بالله...
بعدها كالت نامي ماما..
نمت وثاني يوم صادف عطله عندي..
كعدت اسوي رياضه الصبح لان جسمي كلش نحيل
وسويت ريوك.. طبعا جسمي كولش ضعف هالفترة..الظهر خابرني منتظر كال اريد احجي وياج بالموضوع.. ونتفق اذا اقتنعتي ما اجبرج ع شي..
كتله اسمعك.. كال أمير وفاطمة حقهم يتزوجون وينسعدون وهسه اثنينهم ساكتين ومتحملين في سبيل ما يضلمونه وياهم وننجبر بس خلي نكون احنه احسن ونقبل بالواقع.. وصدكي الترديه يجرالج تردين زواج ع ورق وعادي بعدين شفتي حياتج وياي صعبه اني بنفسي اقدم طلب الطلاك الج..
وإذا تردين نخطب ونطول الخطبه وشوفي اذا تراهمتي وياي او لا واني اعرف وضعج ومتقبله واعرف حب حمزه بداخلج ولا راح اطلب منج تنسيه
بس اذا صار عقد اريد تحترمين رابط الزواج.. مشاعر الي ما اطالبج بس ما اريد كدامي تظهرين الحب والذكريات خليها بداخلج وما إلي دخل وهم كل فتره اخذج لقبره وندعيله سوه وما احرمج بس اريد تحترمين وجودي بس... كتله انطيني مجال افكر..ضليت يوميه افكر افكر وهم داومت وشفته بس سلمت.. بعدها قررت بما انه حياتي عايشتها بس روح ما يهم انجان يم اهلي لو يم منتظر..اني ما حظيت بالاحبه ولا تزوجنه ع القليله خلي اجمع اخويه وحبيبته واكسب ثواب بيهم...
خابرت منتظر باليل كتله موافقه.. هو كلي الله عليج..
كتله اي والله بس مثل ما اتفقنه..
وقتها هو فرح حيل واتفقنه نخلي فترة للخطبه فد كم شهر اقل شي..
...
ثاني يوم بلغت ماما واهلي كلهم فرحو بس مايعرفون شنو متفقين اني ومنتظر.. كتله خلي حياتنه الخاصه بينه ما اريد اي احد يتدخل...
وره اسبوع بعد الإتفاق صارت كعده عشريتنه واتفقو
علمود الحاضر والغايب الي ولفاطمة..
وعقدولنه... صرت مرته شرعاً لمنتظر..
بعدها دخلو الولد بما انه منتظر صار زوجي وأمير اخويه وبالنسبه لفاطمة هم فعادي يدخلون...
لبسونه ذهب وحلقات وقطعنه كيك.. طبعا اني مرحت صالون ولا شي اشتريت لبست فستان عادي ردت البس اسود بعدين استعاذيت من الشيطان وكلت لازم اتقبل الواقع فقررت البس ملابس غامقه محد يعرف بالاتفاق بينه اني ومنتظر فما اريد اجذب انتباه (طبعا هنا مر تقريبا ٤ أشهر ع وفاة حمزة) فجنت لابسة فستان لون زيتوني كلش غامق وما مفتوح طويل بس دلع طبيعي كل فستان هيج.. شعري سرحته وعفته مفتوح ولبست تاج ذهبي ويه لون شعري ومكياج ردت احط خفيف وتذكرت حمزه من كلي احب المكياج الخفيف عليج يبرزلي جمالج اكثر.. فقررت اخلي قوي.. خلصو تلبيس الذهب ومراسيم الصور وكذا بعدها عافونه وحدنه اني ومنتظر بالاستقبال وفاطمة وأمير بغرفه امي..
منتظر تقدم باسني بكصتي وكلي مبروك علينه.. كتله الله يبارك بيك..كلي ما نريد نثير شك احد.. خلينه ريلاكس وهم طبيعيين كدامهم...
فضلينه نحجي ع الدوام وكلي لبسج عادي بس شويه أعرض اريد كتله بس اني زين لبسي كال ميخالف بس شويه مو ضيق.. كتله ميخالف..
مكياج يشوفني اصلا ما احط قوي لان الخفيف احله عليه... فما حجه بهذا الموضوع...
كال شكد تردين الخطبه.. كتله كلما أطول احسن..
طبعا جان نص السنه فكال ع العطله..
كتله تمام ان شاء الله..
خلصت مراسيم الخطوبه وصعدت لغرفتي ابدل
طلعت صور حمزه وحضنتهن بين روحي واني اضمهن بصندوق وهداياه اليه وعقد السيد والحلقة اللي استأذنت من ام حمزة احتفظ بيها لان بيها نقش حروفنه سوه... لو ميداليه بيها صورتنه سوه
والموبايل ما كدرت احذف شي من محادثاته لو شي ولا اكدر ابقيهن وصورنه فبابا جابلي موبايل جديد وخط جديد ذاك غلقته وحطيته بالصندوق...
بعد ما نقلت الأرقام وحولت التلي وبرامج الدراسه وكولشي محتاجته لهذا الموبايل..
..
وره شويه دك موبايلي منتظر كلت اكيد اخذ رقمي من اهلي...
سلم وحجه وياي كال
نرجس اتصلت ع رقمج ماكو ولا البرامج..
_منتظر اني صرت زوجتك شرعا وقررت احترام هالرابط البينه فذكرياتي ويه حمزه كلها حطيتها بصندوق وعفته حتى التلفون اعذرني ما اكدر احذف شي بس دفنته ويه ذكرياتي..
_نرجس انتي كولش دتكبرين بعيني.. كولش هالأشياء اللي دتسويها ع الرغم حزنج جبيره بالنسبه الي.. ووعد اذا الله سهل اعوضج عن كولشي والايام ان شاء الله بينه بعد تقبلج اليه طبعا...
_كتله الله كريم..
أنت تقرأ
ضابط عشق الترفه (مكتملة)
Romanceتتحدث القصه حول فتاه تتعرض للخيانه في الماضي تلتقي بشاب يتعرض لنفس ما تعرضت له وكأنه شاء القدر أن يلتقي كل منهما وبدأ كل شيء من خلال منشور انستكرام... الأحداث من عام 2017