١٦

418 20 0
                                    

المسا قال لي اجيب غدا من برا ما رديت عليهو كنت سرحانة بعييد وقف قدامي و قال لي هوي😑 قلت ليهو ااي😅 قال لي ما سامعاني ولا شنو 🤨قلت ليهو ااا قلت شنو 🙄قال لي قلت ليك ماشي اجيب غدا من برا 🙄قلت ليهو طيب🙁 بعد طلع بي عشرة دقايق انا مشيت قعدت في الصالة فتحت تلفوني كنت برد على الرسايل فجأة حسيت بي زول واقف قدامي😶 رفعت راسي براحة لقيتو دا الشبح حسيت رجليني ماتو😱😱 قلت ليهو اا ا انت منو😰 قال لي انا بحبك💕 و ما عايزك تكوني مع مازن دا لازم تبعدي منو 😚قلت ليهو ك كيف يعني😰💔 قال لي انا بعشقك و ما بيتحمل انو اي زول يكون معاك غيري فهمتي 😠قلت ليهو انا ما دايراك خليني في حالي ياخي ما ممكن😭😭💔 و قعدت ابكي قال لي كيف يعني ما دايراني😠 يعني مازن احسن مني في شنو وريني😠😠 سكتت بس💔 قال لي اياااك توري زول بي انك بتشوفيني خالص فاهمة لو كلمتي زول حاقتلو😠🔪 و بقيت ابكي بي طول حسي بعد اقل من ساعة مازن جا و لقاني قاعدة في الارض و خاتة راسي في الكرسي و ببكي 😭😭ختا الاكل و جا قعد جمبي قال لي مالك يا بت😱😱 ختا يدو في كتفي لزيتو بي كل قوتي قلت ليهو اياك تقرب مني 😠قال لي في شنو فهميني 😰بقيت اصرخ زيادة و اقول ليهو ما عندك شغلة خليني😠😠 الباب دقا مازن قال لي اسكتي خليني افتح الباب💔 بقيت اصرخ زيادة و ماسكة راسي و بقول ابعد مني 😭😭😭💔مازن فتح الباب لقاها مرا ما كبيرة عمر تلتين كدا قالت ليهو السلام عليكم💕 قال ليها وعليكم السلام قالت ليهو مالكم يجماعة🤨 قال ليها ما عارف والله بس فجأة بقت تصرخ كدا😥💔 قالت ليهو شوف بيها شيخ مرتك دي🙄 سكت بس 💔المرا مشت تاني ناس الشقق المقابلانا بقو يطلعو عايزين يعرفو في شنو🙊 مازن قفل الباب و كل ما يحاول يهديني انا بزيد زيادة 😭😭لمن بقا ما عارف يتصرف كيف قعد في الارض و بقا يعاين لي بس💔 بعد مسافة انا هديت شوية بقيت ابكي بدون صوت 😥💔لحد ما نمت في مكاني داك😴💔 مازن شالني دخلني الغرفة و كان بعاين لي صحيت نص الليل لقيت مازن راقد جمبي🤧 قمت من جمبو مشيت الاوضة التانية الصداع كان داير يكسر راسي 🤕💔فتشت في التلاجة ما لقيت بندول 💔حاولت انوم بس ما قدرت حسيت بي جوع قمت لقيت الاكل في الصفرة اكلت لقمتين ما قدرت اكل تاني 💔رجعت الغرفة جا مازن قال لي فطومة😧 بي لهفة كدا قلت ليهو اي😒 قال لي مالك حبيبتي الحاصل عليك شنو😢💔 قلت ليهو ما عارفة 🙄قعد جمبي قال لي تعالي اقرا ليك قرآن 💜✨قلت ليهو ما تقرا لي😠 قال لي كيف يعني😱 قلت ليهو بس ما عايزة و اطلع برة😠😠 مسح وشو بيدو و قال لي انتي مالك😠 قلت ليهو قلت ليك اطلع برة كلامي واضح على ما اعتقد 🤬 قال لي طيب طيب اهدي 💔و طلع رقدت اول ما ختيت راسي نمت صحيت الصباح بدري عملت الروتين اليومي اثناء ما بشرب في الشاي مازن طلع قلت ليهو عايزة اشيل تلفوني من غرفتك😒 قال لي اجيبو ليك🙄 ؟! قلت ليهو ممكن😒 مشا جابو لي ضربت لي امي ردت بعد مسافة قالت لي الو💜 قلت ليها هاااي😻 قالت لي كيفك يا بتي😻 قلت ليها اااه الحمدلله😔 كيف انتو💔 قالت لي كويسين💜 لكن انتي مالك حاصلة عليك حاجة🤨 ؟! راجلك بعاملك كعب🤨 ؟! قلت ليها لالالا ما بعاملني كعب😥 لكن يا امي انا مخنووقة اشتقت ليكم والله😭😭 قالت لي اججي متين هو فتي مننا🙄 قلت ليها امي والله انا ما مرتاحة😭😭😭 قالت لي كيف يعني ما مرتاحة وريني لو راجلك ما بعاملك كويس😰 قلت ليها ياخ قلت ليك بعاملني كويس لكن انا بس ما قادرة اتعود على الوضع هنا 😭😭قالت لي لا بد من انك تتعودي😢💔 قلت ليها ابوي وين😭 قالت لي هدا قاعد هاك💔 ليهو ادتني ابوي اتكلمت معاهو قال لي مالك متضايقة يا بت 🤨قلت ليهو ما عارفة والله 😢💔قال لي لسة بتهضربي بليل🤨 ؟! قلت ليهو لالا 😔قال لي الحمد لله💜 قلت ليهو اديني زوبة 😢قال لي ناايمة😂 قلت ليهو خلاص لمن تصحى💔 و ريان وين قال لي بتحضر و قعد يناديها حات سلمت عليها 💜تاني ادتني امي قلت ليها امي احمد مشا الجامعة 😢؟! قالت لي ااي 😸قلت ليها كويس مع السلامه💜 قالت لي خلاص مع السلامة ما اوصيك💜😚 قلت ليها طيب 😔بعد قفلت منها ضربت لي احمد كذا مكالمة ما رد 💔مشيت المطبخ غسلت عدة الشاي اثناء ما واقفة بغسل مازن حاصرني من ورا قلت ليهو ابعد مني😤 قال لي ابيت😝 قلت ليهو مازن ابعد منييي🤬 فكاني و وقف بالجمبة قعد يعاين لي و قال لي وريني مالك🤨 قلت ليهو مالي😒 قال لي من ما اتعرفت عليك و انتي معاملتك معاي كويسة و بتحبيني في شنو اختلف🤔 انتي كنتي بتكذبي علي ولا انتي مجبورة علي ولا في شنو عشان انا ما فاهم حاجة💔 قلت ليهو ولا حاجة 😒قال لي كيف يعني ولا حاجة🤨 قلت ليهو ماف اي حاجة😒 شال نفس عميق و قال لي بعد تنتهي تعالي لي برا😤 بعد انتهيت طلعت لقيت تلفوني بضرب مداهو لي لقيتو دا احمد 💜رديت عليهو قلت ليهو الو قال لي اووووو المرا العاملة فيها عرست😻😂 قلت ليهو متخلف😒 قال لي متين هو لحقتي اشتقتي لي🙈 قلت ليهو انا هسي قلت ليك اشتقت ليك😒 ؟! قال لي طيب ضاربة ليشنو😏 قلت ليهو احمد محاضراتك بتنتهي متين😔 ؟! قال لي الساعة اتنين ليشنو 🤨قلت ليهو طيب بعد الجامعة تعال لي في البيت😔 قال لي ليشنو في حاجة🤨 ؟! قلت ليهو لالا بس انا زهجانة😢💔 قال لي دقيقة دقيقة و راجلك وين🤔 قلت ليهو قاعد لكن انا اشتقت ليكم😢💔 قال لي هسي ما قلتي ما اشتقتي لي😏 قلت ليهو احمد عليك الله ياخي 😔💔العبرة خنقتني دموعي جات نازلة قال لي لالا يا زولة ولا بجيك ولا شي🙄 قلت ليهو عليك الله تعال يا احمد😭😭💔 قال لي انتي بتبكي😦 ؟! ما رديت عليهو قال لي فاطمة😑 قلت ليهو ااي😔💔 قال لي بتبكي مالك🤨 قلت ليهو خلاص بس ما تجي💔 قال لي في حاجة مهمة ؟! قلت ليهو ما تجييني😠 و قفلت الخط مازن قال لي زهجانة😶 ؟! قلت ليهو ما تتكلم معاي😠 قعد جمبي و مسك يدي قال لي في شنو اشتقتي لي اهلك ارجعك😸 قلت ليهو اسكت مني بس🤬 قفلت اضنيني بي يدي قلت ليهو ما دايرة اسمع صوتك 😠سكت و مشا الغرفة انا فتحت الواتس و انا بشوف في الحالات كدا كان في واحدة خاتة مقطع حق قرآن حاولت اغيرا التلفون علق 💔جدعت التلفون و قفلت اضنيني جا مازن طالع لقاني عاملة كدا قال لي مالك تاني😦 قلت ليهو اقفلو اقفلو😭💔 قال لي اقفل شنو 🤨بعد المقطع وقف تاني شلت التلفون💔 قام مازن فتح قرآن من تلفونو قلت ليهو ممكن تقفلو 😤قال لي ابيت🙄 قفلت اضنيني و انا لسة سامعة بقيت ابكي بي صوت عالي 😭😭💔و اقول ليهو اقفلو💔 ... اقفلو💔 ....

الرواية بلسان مازن :-
فاطمة بقت متغيرة شديد 💔من اقل حاجة بتصرخ و تكورك💔 و المرا لمن قالت لي شوف بيها شيخ انا خفت😢💔 انا اصلا ما مقتنع بي حكاية السحر و العين و الحاجات دي🙄 لكن اقتنعت بعد ما سمعتها القرآن و بقت تبكي كانت بتصرخ بي طريقة هستيرية و بتطلب مني اقفل القرآن💔  لكن صوتا كان متغير بعد قفلتو حتى هي راقت💔 مشت غرفتا ما عرفت اتصرف كيف😔 قمت ضربت لي امي قالت لي كيفك يا ولدي 💜قلت ليها الحمدلله كيف انتي💜 قالت لي بخير الحمدلله مرتك كيف💜 قلت ليها والله يا امي حاصل عليها كدا كدا كدا كانت بتتحسبن💔 و قالت لي انا حاجيكم بعد شوية😰 قلت ليها طيب في مكالمة داخلة لي💔 بعد قفلت رديت على احمد اخو فاطمة قلت ليهو الو قال لي يا عريس 😸قلت ليهو ابو النسب اللمور💜 قال لي الحمد لله كيف انت💜 قلت ليهو الحمد لله 🙄قال لي الزولة دي مالا دقت لي قبل شوية بتبكي😂😂💔 قلت ليهو والله انا الزولة دي حيرتني زاتو😔 قال لي كيف الكلام دا 🙁حكيت ليهو قال لي والله انت عارف كم مرة قبل العرس بي فترة كانت بتقوم بليل و تبكي كدا💔 لكن طولت خلت الحركة دي 🙁قلت ليهو والله ما عرفت اعمل شنو زاتو😔💔 قال لي انا اصلا ضربت ليك دايرك توصف لي بيتكم وين جاي عليكم🤧 وصفت ليهو البيت قال لي تسلم💜 قلت ليهو العفو و قفلت منو على كدا مشيت على غرفة فاطمة فتحت الباب براحة لقيتا نايمة 💜
عشرة دقايق امي جات دخلتها و جبت ليها موية قالت لي فاطمة وين🤨 قلت ليها نامت قبل شوية😔 قالت لي يحليلا اتلقي طقوها عين😔💔 قلت ليها غايتو انا ما مقتنع بالحاجات دي نهاي🙄 قالت لي السحر و المس و الحاجات دي مذكورة في القرآن😴 سكتت و نزلت راسي بين يديني امي قالت لي ضربت لي محاسن جارتنا بتعرف ليها شيخ بعالج بالقرآن رسلت لي رقمو و ضربت ليهو حايجي الساعة اطناشر😅 قلت ليها كويس😶 شوية و تلفون فاطمة ضرب لقيت دي زينب اختها رديت ليها قالت لي فطووووم😻😻😻 قلت ليها الو😸 قالت لي هي 😅اهلين مازن كيفك😅 قلت ليها بخير الحمدلله 😂كيف انتي قالت لي كويسين والله💜 لكن مشتاقين للرمة دي😭💜 ضحكت و قلت ليها نايمة والله😂 قالت لي النوم ليها شنو الساعة تسعة و نص😂😂💔 امي قالت لي كان دي امها وريها 🙁قلت ليها لالا بي اصبعي😑 قلت لي زينب خلاص لمن تصحا يخليها ترجع ليك 😸قالت لي طيب تمام😄 بعد قفلت امي قالت لي يا ولد كلم اهلها انت ما نصيح ولا شنو😠 قلت ليها امي ياخ نخوف الناس ساي اخوها اصلا جاي ماف داعي😶🙄 قالت لي انت مالك دق لي لي امها انا بوريها برااي😤 قلت ليها كويس🙄 شلت تلفوني دقيت لي ابو فاطمة سلمت عليهو💜 و طوالي دخلت ليهو في الموضوع💔 و قلت ليهو اديني امها امي دايراها 🤧امي و امها اتكلمو مسافة و امي ورتا بالحاصل و طمنتا شوية💔 و قفلت قلت ليها قالت شنو قالت لي قالو هسي جايين ......

#يتبع ...

أعشقهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن