...
بارت طويل لكم..
شكرا على 1k لطيفين🦋.استمتعوا 🤍
...
/ادم/
...
"محد قد عانق الثاني بحياته"
ذا كان جواب محمد اخوي، من كنا صغار لمعلمة الروضة، من سألتنا عن لغة الحب في بيتنا، لي المفروض هي العناق.
فكرة انك تكبر في وسط يحتقر الحب و يمجد العنف، صعبة..
ابوي ما قد قال لامي كلمة حلوة أمامنا و امي ما قد حضنتنا، على الأقل ما سوتها من بدينا نعقل و نكبر..فا كيف تبيني اعترف بمشاعر! ، ما اعرف تفسيرها أو اعرف كيف اعيشها..
...
اذكر اول مرة شفت هتان،
اذكره كأن المشهد امامي الان، هو و قميصه الرمادي، قبعته السوداء و أنفه الاحمر من البرد..بملابسه الشتوية.اذكر كيف كان متمسك بيد نايف و رافض يتركه، حتى من تعرف علينا..
اول ما شفته حسيت أن في شيء عبر حول قلبي، لف حوله و عانقه.
حسيت بدفئ يحيطني، حنان يطلع منه،
بعيونه الصغيرة و أنفه الاحمر الصغير، شفايفه و كيف كل شيء فيه صغير..ما انكر اني انجذبت له بقوة.. بمشاعر المفروض انها حلوة، لكني فسرتها انها شيء سيء..
قلبي و لأنه مو معتاد على الوضع، أخذه أنه خطر عليه، أن هتان خطر..
و صحيح فتاي الخجول، خطر على قلبي.اذكر كيف نايف عرفنا عليه و كيف كان مره صغير و هو مختفي خلف ملابسه الثقيلة.
هتان هو أحد أعظم محطات التغير في حياتي..
رغم اني كلب و اعترف بهذا، راعي نسوان و غير متفهم و لا بعمري اهتميت لمشاعر أحد..
بس .. هتان كان المطرقة لي كسرت كل عقائدي
و اصبح هو عقيدتي الوحيدة..في بدايتي كنت مره اكرهه،
اكره كيف يتصرف براحة مع نايف و معي لا، يتلبك و يتشتت،
كرهت كيف يعانق نايف و يضحك له، يمسك يده و يبوس خده.. و انا لا
كرهت كيف يحل مشاكل وائل و يستمع له.. و انا لا..بعدين استوعبت أني بس احس بالغيرة، غيرة غير مبررة و مش في محالها ابدأ..
وش بيننا لاحس بالغيرة عليه منهم؟!
ما كان يجمعنا شيء يبرر غيرتي، بس تميزه كان يبرر غيرتي عليه، على الاقل بالنسبة لي..
أنت تقرأ
طرف خجل.
Fantasyكيْف غرقتْ بك وأَنت شدِيد الْجفافِ هكذا؟! عامية. قاي. bxb. لي ما يحب هتصنيف لا يدخل