#طوق_نجاة
ان شاء الله معادنا بكرة
ادعوا لي انهي بقية الفصل على خير
وميحصليش اي معوقات
الناس اللي كانت عايزة تطمن على مريوم
اطمنوا بس مش اوي 😂🙈🤷🏼♀️
#من_فصل_تومور
باذن الله يارب
عشان عيد الام
كل سنة وانتن طيبات ❤️❤️تململت بعد وقت قليل وبعدما دفعها بقوة في كتفها فتنقلب على ظهرها ليشيح بعينيه بعيدا فلا ينظر لنحرها المكشوف من منامة ستانية من الواضح انها تفضلهم ، ليبتسم مرغما وهو يفكر انها تحيا كعروس مدللة دون زواج فعلي ، هدر بجدية وهو يجلس على طرف الفراش فيوليها ظهره بعدما انكشف جسدها من الغطاء الذي اصبح اسفلها ويدرك انه قميص نوم ستاني مفتوح ، قميص عرائس كما قال الكتاب ليرفع حاجبيه بتعجب ويهدر بجدية : استيقظي يا مريم ، ما هذا الكسل ؟!
رفت بعينيها لتسال بعدم فهم : ماذا تفعل هنا ؟!
زفر بقوة : انهضي وبدلي ملابسك وتعالي انا اريد الحديث معك .
نظرت الى نفسها بعدم فهم : ما بالها ملابسي لا افهم ؟!
هدر بعصبية : اين هي من الاساس ؟! لا افهم لماذا ترتدين هكذا وانا ليس متواجدا؟!
عبست بتعجب لتجيب بملل : ما دخلك بالامر من الاصل ، انها ملابسي خاصة بي ارتديها لي ؟!!
استدار اليها يرمقها بطرف عينه من فوق كتفه ليسالها بهدوء : ترتدينها لك كيف ؟! قميص مثل هذا ترتدينه لك ، لماذا ؟!
شدت الغطاء فوق جسدها لتهمس باختناق : لا شان لك ، هيا ابتعد عن طريقي لانهض .
زفر بضيق : انهضي من الاتجاه الاخر ، وتحركي ولا تغضبيني اكثر من ذلك ، لقد ارتعبت عليك بما فيه الكفاية اليوم .
عبست بتفكير وهي تتحرك بجذعها فينحسر المفرش الذي كانت تتمسك به لتساله ولهجتها تحضر قويا : ارتعبت علي، ليش ؟!
استدار بجسده ليرمقها قليلا قبل ان يغمغم بخفة : منذ متى لم تتحدثي بهذه الطريقة معي ؟! اتبع بصوت ابح وعيناه تطلع اليها بعدما اعتدل مواجها لها في جلسته - منذ زواجنا ام من قبلها ؟!
غمغمت بضحكة انثوية مغرية : لا اذكر ، هل اشتقت للهجتي ؟!
كح بخفة ليسبل جفنيه هامسا بنبرة عميقة: لا انكر انها رائعة وانا احبها .
ابتسمت لتهمس اليه : جيد ان هناك شيء تحبه في .
لوى شفتيه ببسمة ماكرة ليجيب : اشياء كثيرة يا مريوم ، ولكنك لم تدركي الامور في حينها .
تنفست بقوة لتساله بخفوت : ما الامر الذي جعلك تخاف علي ؟! ولماذا كل هذا الحرس يا ادهم ؟!
ابتسم بطريقة رجولية اسرة يدرك مدى تأثيرها ليجيبها بصوته الاجش وهو يقترب منها بخفة ينظر لعمق عينيها : ساخبرك ولكن عليك مغادرة الفراش الان بدلا ان انضم اليك انا فيه .#ابن_الجمّال
#كفاية_يا_بني
#حس_بيا_يحس_بيك_ربنا
#برضه_الحبكة_هتاخد_مجراها
أنت تقرأ
رواية طوق نجاة ... الجزء الرابع من سلسلة حكايا القلوب ( أقتباسات وتصميمات)
Lãng mạnجميعنا عالقون بين اليابسة والبحر في ذاك الجزء الفاصل بينهما ذاك الشريط الرفيع بين سعادة مرجوة ..أو هلاك محتمل تلك الحافة التي تفصلنا بين ما نرتضيه وما نرفضه .. ما سعينا إليه وما نهرب منه .. لقاء القمة بين صراع العقل و دوامات القلب ، فهل نقوى على...