مرت الأيام هي لم تستيقظ ولم يحدث شئ جديد إلى(جينى) ..فقط تذهب إلى المدرسة ومن ثم تعود إلى المنزل .. هى لا تتكلم مع أسرتها ..تقضى يومها بشكل طبيعى دون كلام ...(نيكول) تشعر بخطب ما مع (جينى) ، تعتقد أن هناك ما يحدث معها فى المدرسة ...لربما هى كانت على علاقة بشحصاً ما فى السر وقد إنفصلا مؤخراً أو يتنمر أحد عليها لذلك من صدمتها هى تفعل ما تفعله الآن.
فى صباح يوم الإثنين سمعت (جينى) صوت جدال ما خارج غرفتها فخرجت لترى ما يحدث..
- ألم تكتفى من أفعالك ؟! (قالها ستيڤان)
- أبى أنا لست طفل بعد الآن .
- طفل؟! نعم ..هذا فكر طفل ..أنت لست بشخض ناضج ..كيف ستتركها ..أتمزح يا بنى؟
تدخلت (جينى) قائله :-
- يترك ماذا يا أبى ؟
- أخيراً سُمع صوتكِ..(قالها ستيفن)
- هذا ليس من شأنكِ يا(جينى)
- مالذى يحدث يا أبى أنا لا أفهم أى شئ..
- (جاك) يريد أن يترك المدرسة .
- يترك ماذا أهو أحمق؟
- أنا لست أحمق ..لا تدخلى فى ما لا يعنيك .. هذا أفضل لك .
- أفضل لى؟ منذ متى وأنت تحدثنى بهذه اللهجة ؟!
- منذ أن أصبحتِ غريبة أطوار يا (جينى)!
- لا تتحدث هكذا مع أختك الكبيرة... سأفقد أعصابى ...أنا ذاهب للعمل .
- وأنا سأعود لغرفتى أرجو ألا يتدخل أحد فيما لا يعنيه .
أتجه (جاك) لغرفته فلاحقته (جينى) ...
- (جاك) أخبرنى ما الذى يحدث معك؟
- لا شئ
- كيف لا شئ ...أترى تركك للمدرسة شئ يستهان به؟!
- أنا لا أريدك أن تدخلى فى حياتى ...
- لماذا ، ماذا بك ؟ لطالما كنا أصدقاء!
- أنت من بدأت ..
- بدأت ماذا لا أفهم؟؟
- كنا قريبين جداً ...وكنت أعلم عنك كل شىء يا (جينى) وأنتِ أيضاً...أنا الآن لا أعلم ما الذى تمرين به .. أصبحتِ حقاً غريبة أطوار... وأنا حتى لا أعلم سبب هذا ... فقط أستمع لحديث والدينا ولا أستطيع الدفاع عنكِ....يقولون أنكِ تمُرين بالكثير وأنكِ كنتِ على علاقة مؤخراً بشخص ما فى السر وإنفصلتما لهذا جننت من صدمتك أو أن هناك من يضايقك فى المدرسة وتتعرضين للتنمر وأنك تكتمين الأمر ... بأى حال سمعت أن أمنا ستذهب لمدرستك اليوم لتعلم ما يحدث...
أنت تقرأ
VOLYNIA
Fantasyهى قد إنفصلت عن حبيبها مؤخراً... كان هذا مؤلم جداً بالنسبة لها ...لكن هذا لا يُقارن بألم الجنون ...فقط تنام فتستيقظ فى عالم جديد ...لا تعلم ما الذى يحدث ...تشعر أنها تفقد عقلها...تبدأ فى التأقلم ...ولكن ...أى العالمين هو الواقع؟!