أضحى ما تبقى من تلك الرحلة ممل بالنسبه إلى الجميع ،
ونظراً إلى أنه أخر يوم فى (رولكيا) ،
فكان بمقدور المعلم المسؤول إنهاء زيارة تلك الأماكن المحددة فى الجدول مبكراً...- ما رأيكم فى تغير الخطة ؟ ( قالها المعلم بمكر )
- ماذا تقصد ؟ (قالها الجميع)
- مممممم أفكر فى إقامة حفل ما ...بما أنه لازل هناك وقت كاف لذلك .
- أاااجلللل !!(هتفها الجميع)
- إذا لنجعله حفل لا ينسى قبل الاختبارات !!
- حسناً حسناً... (مات) إذاً المسؤول عن إرشادكم إلى المكان الذي سنقيم به ذلك الحفل .
- بالمناسبة أين هو لم أره منذ صباح اليوم ؟
- هو فى المشفى برفقة (روبن)
((قالتها لولا))
- مممم.... سأذهب للاطمئنان على (جينى) وسأقابلكم بالقرب من جسر الأميرة (ديانا) فى تمام الساعة الخامسة ،
يمكنكم الذهاب الآن...أما (مارلى) بالفعل قد غادرت المدينة فى صباح اليوم باكراً ، عادت أدراجها إلى مدينة ڤولينيا ولا تنوى الظهور مرة أخرى حتى لا تسجن ..
طلبت (لولا) مرافقة المعلم هى و (نانى) بما أنهم أصدقاء (جيني) و(روبن) المقربين الآن فوافق المعلم دوت تردد ؛
وفى طريقهم :-
- أتعلمون من وراء ما حدث ؟ (قالها المعلم)
- ما الذى حدث ؟ (قالتها نانى)
- أتكلم عن الغابة ...جيني وإصابتها ...من الفاعل ؟!
- أأاا...لا نعلم .
- أحقاً لا تعلمون ؟ لقد سمعت أنها فتاة زميلتها من فعلت بها هكذا ...أريد أن أعلم من هي!
- ماذا سيحدث لها يا أستاذ ؟
- لا يجب علي إتخاذ قرار بشأن هذا الأمر وحدي ...يجب مناقشة الأمر مع الأساتذة حينما نعود.
- أجل ...ولكن هذه إشعاعات يا أستاذ لسنا ع ثقة تامة بالأمر نقسم لك .
- (لولا) (نانى) سأخبركم هذا فقط لثقتي بكما ... إذا وصلت تلك الأنباء إلى المدير ستكون كارثة كبيرة ... حقاً لا أعلم ما الذى سيقبل على فعله حتى ... فهو أهم أولوياته سمعة المدرسة...لا شئ أخر .
- نعدك حينما نتأكد سنخبرك بالفاعل يا أستاذ.
- حسناً... أتمنى فقط أن تكون (جينى) على وعى حتى بما حدث .
******************
- متى يمكنني المغادرة ؟
- قال الطبيب أنه بإمكانك المغادرة مساء اليوم لكنكِ ستمكثين للصباح على الأقل.
- لماذا..لقد حدد الطبيب بالفعل !
- لأتأكد من كونك بخير يا (جيني).
- (روبن) عزيزي لا داعى للقلق أنا بخير حقاً .
- أرجو..
- أرجوك أنت... أنا أكره هذه الأماكن حقاً..أخاف منها ...لذلك كفى...أنا متأكدة من كوني بأفضل حال ..
( فوضعت جينى يدها على خده ملامسه أياه لتطمئنه )
- لا تقلق لا داعى (روبن) لذلك .
- حسناً ولكنك ستظلين معي لن تقومي بأى مجهود فور مغادرتنا حسناً ؟!
- حسناً وعد.
- صحيح هاتفك والداكي كثيراً بتأكيد هم قلقين الآن.
- يا إلاهى ...يبدو أنني فى ورطة الآن.
- لا مشكلة يمكنك الإتصال بهم الآن...هاكي سأنتظر بالخارج حتى تنتهى .
- ياااههه كم أنت مراعى ... حسناً..هاتفت (جينى) والدتها (نيكول) لتريحها قليلاً لكنها وبختها كثيراً لعدم مكالمتها طيلة الأيام السابقة...إعتذرت لها وطمئنتها وبالتأكيد لم تخبرهم عن أى شئ مما حدث ولا عن وجودها بالمشفى..
أقبل عليهم المعلم وصديقاتهما وبدا عليهم السعادة لكونها بخير ..
- عزيزتي كم إشتقنا لكِ كيف حالك الآن. (قالتها لولا)
- لا تقلقي (لولا) أقسم لأني بخير .
- سعيد بكونك بخير يا (جينى) ... ولتجنب المشاكل أريد أن أعلم من الفاعل لذلك أرجوكي أخبريني. (قالها المعلم)
- فاعل ماذا؟
فنظر كل من المعلم و(لولا)و(ناني) لبعضهم البعض بدهشة وقلق .
- قال الطبيب أنها لن تتذكر ما حدث في أخر 24 ساعة. (قالها روبن بحزن)
- نعم للأسف لا أتذكر ولكن (مات) أخبرني أني سقطت من أحلى المنحدر الأخضر تقريباً فصدمت بشجرة ما ... هذا ما قاله ويبدو منطقياً بالنسبة لي (قالتها جينى)لاحظ المعلم هالة المكان وبوجود شئ ما خطأ لكنه حاول إقناع نفسه أن كل هذا حقيقي وهذا ما حدث حقاً..
أما كل من (روبن) و(ناني) و(لولا) كانوا متأكدين بأن هذا لم يحدث وأن (مارلى) هى الفاعلة حقاً لكنهم لا يملكون دليل قاطع يجزم على ذلك..****************
كان (مات) يجلس بالخارج منتظر أى لحظة لخروج (روبن) ....لكنه كان قلما يخرج وهذا كان يفقده صبره ..
بعدها بلحظات خرج كل من كانوا برفقة (جيني) ومعهم (روبن) ،
إستغل (مات) حديث (روبن) مع المعلم ودخل إلى (جيني) .وحينما رأته شعرت بشيء غريب ولكنها إستقبلته بإبتسامة .
- كيف حالك الآن ؟
- بأفضل حال.
- هذا مطمئن ... لقد كنت قلق عليكِ كثيراً.
- ....أهه أسفة لقد كنت مصدر إزعاج ليس إلا .
- لا لا لست كذلك .
- أسفة حقاً لجعلكم قلقين
- اهه.... هذا ليس... ل...لا يجب أن تعتذري ...فهاذا واجبنا ..
- شكرا يا (مات)
- (جيني) لما تشك...
فقاطعهم دخول (روبن) والذى بدا عليه الإنزعاج بوجود (مات) ..
- لقد سمعت أنك المسؤول عن إرشاد الجميع .(قالها روبن)
- نعم ...لا أعلم لما أنا بالتحديد.
- هذا سهل ...لأنك رائد الصف.🤷🏻
- لكنه مجرد حفل ..و(جينى) مازالت ...
- لا تشغل بالك بأمر (جيني) فأنا بجانبها .شعرت (جيني) بتلك الشرارة التى ف الأجواء فحاولت تلطيف الأمور قليلاً.
- عن أى حفل تتحدثون؟
- لقد أنهى المعلم ما فى قائمته وقرر إقامة حفل قريب من جسر الأميرة (ديانا).
- واااو هذا رائع..أريد الذهاب.
- لالالا يا جينى لقد أخبرتك بأ....
- (روبن) أرجووووك
- لا.
- أرجوك أرجوك أرجوك
- لااااا لا يعني لااا
- حسناً سأهرب إذا
- ماذا؟؟!
- إذا فالتقتنع وتأخذني للحفل ...أنت تعلم كم أنا عنيدة....وأعدك لن أقوم بأى مجهود...فقط سأستمتع.
- حسناً..لكن تذكري كلماتك جيداً يا فتاة
- سأتذكررر.
- هيا سآخذك إلى النزل لتستعدي ..
- يييييييههههه .
أنت تقرأ
VOLYNIA
Fantasyهى قد إنفصلت عن حبيبها مؤخراً... كان هذا مؤلم جداً بالنسبة لها ...لكن هذا لا يُقارن بألم الجنون ...فقط تنام فتستيقظ فى عالم جديد ...لا تعلم ما الذى يحدث ...تشعر أنها تفقد عقلها...تبدأ فى التأقلم ...ولكن ...أى العالمين هو الواقع؟!