*"Skill and confidence are an unconquered army."
George Herbert*
"استمر في الجري!" أريد عشرين لفة أخرى قبل انتهاء الفصل!"
قد تعتقد أنه إذا كانت الإنسانية يمكن أن يعمل لصالحي، فمن المحتمل أن يخرجني ذلك من تدريب المحاربين، الفصل الإلزامي الذي درب المستذئبين الشباب على القتال والقتال.
لكنك ستكون مخطئا.
على الرغم من حقيقة أنني لم أستطع أن أتحول إلى مستذئب (ولن أكون محاربا)، إلا أنني لا يزال يتعين علي أن أتدرب على المحاربة مع أي شخص آخر. كنت قد حاولت التحدث مع والدي للسماح لي بتخطي الفصل مرات أكثر مما يمكنني الاعتماد عليه، لكنه كان حازما، كان يعتقد أنها ستكون طريقة جيدة بالنسبة لي للشعور بالشمول، والشعور "بالقوة مثل الذئب".
لسوء الحظ، غالبا ما جعلني أشعر بالعكس.
بالنسبة للذئب، لم يكن الجري عشرين لفة حول الحقل الكبير المفتوح الذي تدربنا فيه كبيرا. بالنسبة للإنسان الذي لن يسمي نفسه رياضيا، كان الجحيم. استمر زملائي في تمريري على المسار، والضحك والتحدث كما لو أنه لم يكن أكثر من هرولة على مهل.
احترقت ساقاي وشعرت كل نفس وكأنه وزن رئيسي في رئتي. كنت متأخرة بأكثر من لفتين عن أي شخص آخر، ولكن لحسن الحظ، لم أكن وحدي.
بجانبي مباشرة، واكبني صديقتي المقربة، كارا، على عكسي، لم تكن تلهث للحصول على الأكسجين، لو لم تكن تركض عمدا بسرعتي، لكانت على الأرجح قبلي بلفتين مثل أي ذئب آخر.
قالت، صارخة في وجهي بشكل هزلي: "لا أصدق أنك ستقابلين ملك ألفا". ارتدت ربطة الشعر أثناء ركضها، ولم تكن هناك قطرة عرق واحدة على بشرتها الداكنة، كنا أصدقاء منذ السنة الأولى، وكانت واحدة من الأشخاص القلائل الذين لم يتجنبوني.
أجبتها لاهثة : "حسنا، من يدري ما إذا كنت سأكون وجها لوجه مع الرجل، إنه مجرد اجتماع دبلوماسي".
"نعم، لكنه اجتماع دبلوماسي مع بعض أقوى ألفا في العالم."
ضحكت بلهث : "أوه، أنا على علم، لست متأكدة من أن هذا شيء جيد رغم ذلك، مجموعة من ألفا في نفس الغرفة؟ سيتحول الأمر برمته إلى مسابقة كبيرة لقياس القضيب."
ضحكت كارا: "ربما، ما زلت أشعر بالغيرة، أتساءل عما إذا كنت ستقابلين الأمير غريفين، سمعت أنه مثير للغاية."
"أوه، نعم؟" أخبرتها أن والدي يعتقد أن هذا الاجتماع هو غطاء حتى يتمكن الأمير من البحث عن رفيقه، واتسعت عيون كارا.
"حقا؟" آه، أنا الآن غيورة للغاية، تخيل الفتاة المحظوظة التي ستكون رفيقته."
استمرت كارا في الاندفاع، لكنني توقفت في مساراتي.