"No one is free, even the birds are chained to the sky."
Bob Dylan
عندما وصلت أخيرا إلى المنزل بعد المدرسة، كان جسدي لا يزال مصابا بكدمات من تدريب المحاربين، كان المنزل هادئا عندما دخلت، لكن هذا لم يكن غير عادي، كان والدي وسيباستيان على الأرجح يتعاملان مع نوع من الأعمال التجارية، وكانت غريس تحب قضاء فترة ما بعد الظهر في المساعدة في حضانة القطيع.
كان ذلك جيدا بالنسبة لي - كان سريري ينادي، كنت بحاجة ماسة إلى قيلولة بعد الظهر بعد ركل الحمار من هذا الصباح.
"كلارك؟"
تماما كما كنت على وشك صعود الدرج، أوقفني صوت في مساراتي.
استدرت لأرى سيباستيان يقف في غرفة المعيشة، ويبدو أكثر جدية من المعتاد. لقد فوجئت برؤيته هنا، في العام الذي انقضى منذ تخرجه من المدرسة الثانوية، كان سيباستيان يقضي وقتا أقل وأقل في المنزل، كان والدي يعتني به لتولي منصب ألفا، وهذا يعني إبقاء سيباستيان ملتصقا بجانبه.
"نعم، ما الأمر؟"
"هل يمكننا التحدث؟" سأل، حواجبه مجعدة.
مع تقدمه في السن، بدا أن وجه سيباستيان كان عالقا بشكل دائم في نفس التعبير الخطير والمقلق. لست متأكدة مما إذا كان ذلك قد جاء من مسؤولية كونه ألفا التالي أم الابن البكر في عائلة مستذئبة.
"بالتأكيد."
قفزت من الدرج الأخير وتبعته إلى غرفة المعيشة. "هل أبي في المنزل أم أننا نحن فقط؟"
"لا، نحن فقط."
جلس في كرسي والدي المفضل وسقطت على الأريكة.
"عني، ما الذي أردت التحدث عنه؟"
تنهد سيباستيان ورأيته يشير إلى مظروف مفتوح على طاولة القهوة.
تم ختم جامعة فرجينيا على الجبهة.
أوه لا.
شعرت باستنزاف الدم من وجهي، وألقيت نظرة أخرى على تعبير سيباستيان الخطير،لم أكن بحاجة إلى قراءة الورقة بأكملها لأعرف أنها رسالة رفض، لقد طلبت على وجه التحديد إرسال أي قبولات ورفضات إلى عنوان بريدي الإلكتروني فقط حتى أتمكن من تجنب هذا السيناريو بالذات، لكنني أعتقد أنه لم تكن كل كلية تهتم.
"هل تريدي أن تشرحي ما هذا؟" كان صوت سيباستيان هادئا ومالوفا، ولكن يمكنني أن أقول إنه لم يكن سعيدا، لقد قرأ الرسالة بوضوح، وكان يعلم أنني كنت أتقدم بطلب إلى الكليات في جميع أنحاء البلاد - وأنني كنت أحاول المغادرة.
"حسنا، أه"، خدشت الجزء الخلفي من رقبتي، "إنه خطاب رفض من كلية محتملة لقد كنت أتقدم بطلب إلى هؤلاء، كما تعلم، لقد حان الوقت تقريبا."