بسم الله الرحمن الرحيم
قبل ماتبدوا خدوا دقيقة من وقتكم وادعوا لاهل غزة♥️استغرق الأمر بضع ثوان لشعوري بالاحراج التام لما حدث للتو. لم يصفعني هذا الرجل على ركبته كطفل مشاغب وحسب،
ولكن الجزء المنحرف مني أحب ذلك بالفعل. ظهر هذا الجزء من قبله، وهو يعرف ذلك.
استمر غريفين في تمليس شعري ويريحني - كما لو كان من المفترض أن يعوض ذلك عن "معاقبتي".
كيف يجرؤ؟
ربما كان حزينا لأنني هربت منه، لكنه خدرني وضربني - هو الشخص المنحرف هنا،
ليس أنا.
مع اللون الأحمر على خداي - كلاهما انا متأكدة- دفعته بعيدا بقوة.
لا بد أن غريفين فوجئ بحركتي لأنه تحرك بالفعل بدفعتي، وتراجعت إلى السرير.
بالطبع، مع مؤخرة متورمة، لم يكن الجلوس على مؤخرتي أذكى خطوة لي.
لقد ابتلعت ريقي من الألم. لم أكن أريد أن يرى غريفين أن عقابه قد سبب لي الألم بالفعل، لكنني لم أستطع الكذب على نفسي - لقد جرحني الضرب.
لسوء الحظ، لا بد أنني لم أقم بعمل جيد جدا في تحويل تعبيري لأن غريفين رأى من خلالي مباشرة.
"هل تتألمين أيتها الثعلب الصغير؟" قال وكانت لهجته مليئة بالتعاطف الوهمي وكان يبتسم - كان لدى الوغد في الواقع الجرأة على الابتسام-.
"أخبريني ما الذي يؤلمك ساقبله ليصبح افضل"
كما لو أنه لا يعرف بالضبط ما هو جزء الجسم الذي يؤلمني الآن.
"اللعنة عليك"، هدرت، وتحركت بعيدا على السرير." كنت حريصة على عدم وضع أي وزن على مؤخرتي، لست بحاجة إلى تذكيركم بما حدث للتو.
قال غريفين وكان صوته أجش ومنخفضا مرة أخرى: "أوه، لدي كل النية لمضاجعتك"
"لكن ليس اليوم...سننتظر حتى تصبح مؤخرتك أقل ألما قليلا."
"هل تعتقد أن هذا مضحك للغاية؟" لقد انفجرت عليه. كل ما يمكن أن أشعر به هو الإحراج والغضب والمؤخرة المتورمة.
"لقد طاردتني كحيوان، وأخذتني من والدتي، كنت سعيدة بدونك."
"ثم تخدرني، وتعيدني إلى هنا، و'تعاقبني' على ذلك؟ في أي عالم يكون ذلك منطقيا بالنسبة لك؟"
في الواقع، اظلمت عيون غريفين (وهو ما لم أكن أعتقد أنه ممكنا).
ذهبت ابتسامته ويمكنني أن أقول إنني أغضبته. جيد.
اقترب مني على السرير وشعرت كثيرا وكأنني فريسة تم القبض عليها من قبل مفترسها، مع عيون وأذرع تحبسني، بدا بالتأكيد كذلك.
هل تريدين التحدث عن المنطق والحس السليم؟ همس. كان صوته منخفضا ومظلما ولكنه مسيطر عليه.