"يختفي بعض الناس من حياتنا كما لو أنهم لم يأتوا على الإطلاق"
هل يمكنكِ التوقف عن الارتعاش؟ ستلفتين الانتباه إلينا. . من المفترض أن نطير تحت الرادار!"
أولا وقبل كل شيء، أنا لا أرتعش! لدي فقط بعض الطاقة الزائدة -"
"من فضلك، أنت ترتعشين يا كلارك. ستجعلنا "طاقتك الزائدة" وحدها نبدو مشبوهين."
كان أليس على حق - كنت أرتعش عمليا مع ترقبي لكنني بالكاد أستطيع المساعدة، ذهبنا الى ممرات القلعة معا، في محاولة لنبدو غير واضحين قدر الإمكان.
حتى الآن، سارت الأمور كما هو مخطط لها، كنت قد تركت الملاحظة على وسادة غريفين، وقد ظهر أليس عند باب غرفة النوم لاصطحابي، والآن كنا متجهين نحو المدخل الجنوبي، هناك، كنا سنلتقي بالسائق الذي كان من المفترض أن يأخذ أليس- والآن وأنا - إلى المطار.
على الرغم من أن معظم الممرات كانت فارغة ويبدو أن لا أحد ينظر إلينا مرتين، إلا أن الكمية الهائلة من الطاقة العصبية التي شعرت بها لم تقل.
شعرت أن غريفين يمكن أن يعود في أي لحظة والإمساك بي اثناء الهروب، ولست متأكدة من أنني أستطيع أن أكذب في طريقي للخروج من ذاك المأزق ان حدث، كنت أرتدي حقيبة ظهري التي تحتوي على كل ما أحضرته معي وتركت ملاحظة له على سريره.
بضع ساعات فقط وستكونين حرة في المنزل يا كلارك.
كان أليس أكثر هدوءا مما كنت عليه.
سار عبر القلعة وكأنه ينتمي إلى هنا ولا يسعني إلا أن آمل أن يمدني ببعض ثقته بحلول الوقت الذي تنتهي فيه خطة الهروب الخاصة بنا.
شعرت بكل خطوة وكأنها خطوة أقرب إلى الحرية، وبحلول الوقت الذي ظهر فيه المدخل الجنوبي، كنت أحفر أظافري في راحة يدي بشدة لدرجة أنني نزفت دماً.
همس أليس:"أرى شخصا ما"، وهبطت معدتي، "هذا هو مرافقي - بينيتو لا تقولي أي شيء، سأقوم بالتحدث."
بالتأكيد، وقف رجل طويل القامة في منتصف العمر بجانب باب المدخل الجنوبي.
لقد ذكرني كثيرا بإستير، كان لديه نفس الابتسامة المبهجة الملصقة على وجهه.
"ألفا أليس"، استقبله عندما اقترب، "هل أنت مستعد للمغادرة إلى المطار؟" السيارة والسائق في انتظارك في الخارج."
مع اقترابي، تحولت نظرته إلي. أوه، من هذا؟
أجاب أليس مجعداً حاجبيه: "إنها معي"، "ستغادر معي."