كانت أمي محقة بشأن المقهى الصغير في المدينة، كان لطيفا ومريحاً، كما تناولنا قهوة جيدة، أفضل بكثير مما كان يشربه ستيف كل صباح.
بعد أن ذهبت معها في تلك الليلة للمرة الأولى، بدأت في الذهاب إلى هناك بمفردي، في بعض الأحيان كنت آخذ كتابا لأقرأه، وفي أحيان أخرى كنت أشاهد الناس فقط والقهوة الساخنة في يدي.
كانت يوربا ليندا بالتأكيد بلدة صغيرة، ولم يكن هناك إنكار لذلك، لم يكن هناك سوى منازل هنا، إلى جانب محل بقالة وسينما ومكتبة ومقهى صغير،.
لكنه كان هادئا أيضا وكان الناس لطفاء ولكنهم لم يكونوا متطفلين، اعتدت على العيش في بلدة صغيرة - إذا كان بإمكانك تسمية مكان قطيع بلاكتوث بلدة - لكن القطيع لم يشعرني أبدا بالسلام.
كان لدى الجميع مشاعر متضخمة، وكان الرفقاء في جميع الأنحاء ملتصقين ببعضهم البعض، واعتقدوا أنه يحق لهم معرفة كل جانب من جوانب حياتك، ربما كان له علاقة ب "تفكيرهم المشترك"، ولكن كبشرية، لم يكن الامر رائعا.
ربما كانت يوربا ليندا صغيرة، لكن لا احد يزعجك، يذهب الناس إلى أعمالهم ولا يتدخلوا في شؤونك ، كان الامر لطيفا.
بعد عشرة أيام في البلدة الصغيرة، وجدت نفسي أقضي فترة ما بعد الظهر عادة في المقهى.
هذه المرة، كنت مجهزة ببعض الروايات الغامضة التي سحبتها من رف كتب أمي.
ذهبت الى طاولة الحساب لاعطاء طلبي
كان المتجر مزدحماً بعض الشيء، وشاهدت نادلة - فتاة في سن الكلية ذات شعر أرجواني مصبوغ كُتب اسمها آمبر - تتنقل بين الماكنات باحتراف.
جييز، إنها تتحرك بسرعة حقا.
التفتت إلي. على الرغم من السرعة التي بدت أنها تعمل بها، لم يكن هناك أي فوضى او تشتت بها، لا يبدو أنها تتعرق.
"ماذا يمكنني أن أحضر لك؟ " سألت بابتسامة مشرقة، ورأيت عينيها تتسعان عندما نظرت إلي.
"واه"، تمتمت تحت أنفاسها."
احمر خداي على الفور.
لماذا تحدق بي هكذا؟
"ماذا؟" لا يسعني إلا أن أسأل، كانت لا تزال تحدق.
"هل ما زال بقايا الإفطار على وجهي؟" قبل أن تتمكن من الرد، مررت كم قميصي على وجهي عدة مرات.
قالت أمبر وهي تبتسم بشكل محرج: "أوه، لا، أنا آسفة ، لم أكن أحاول التحديق. إنه فقط... لقد ذكرتني بشخص ما للحظة، ظننت نوعا ما أنك هي."