كنت أتطوع للمساعدة في ملجأ الحيوانات مع العم ستيف عندما كنت في السابعة أو الثامنة من عمري.
معظم ذاكرتي حول وقتي هناك ضبابية، لكنني أتذكر كيف أسرنا القطط الوحشية حتى يمكن تعقيمها أو تحييدها في الملجأ.
نشتري تلك الفخاخ، ونضع القليل من طعام القطط في الداخل، وننتظر أن تتجول الضالة الجائعة التالية.
أتذكر كيف بدت تلك القطط الوحشية عندما تعثرت على الفخ.
أولا، كانوا يتجولون في الفخ بحذر ويشمون الطعام.
كان هناك جزء من الثانية حيث تضيء عيونهم، ويمكنك أن تقول إنهم اعتقدوا أنهم وجدوا للتو اليانصيب نسخة القطط.
ولكن بمجرد أن بدأوا في الحفر، كان الفخ يتأرجح مغلقا عليهم.
وفور ما عرفت القطط أنها محاصرة على الفور. كانوا يقفون عند الباب ويهمسون عندما تقترب منهم. لكنهم كانوا يعلمون أنه تم القبض عليهم.
كان الرعب في أعينهم يزعجني عندما كنت طفلة - حتى لو كان ستيف سريعا دائما في تذكيري بأننا كنا نساعد هذه القطط.
في بعض الأحيان كنت أتساءل كيف شعرت بهذا الخوف، لمعرفة أنه لم يكن هناك هروب.
ولكن عندما حدقت في غريفين، شعرت تماما كأنني واحدة من تلك القطط الوحشية.
كنت قد تجولت في الفخ دون أن أدرك ذلك، وللحظة واحدة فقط، اعتقدت أنني أفلتتُ من العقاب سالمة، كنت أعتقد أنه يمكنني أن أعيش حياة بعيدة عن المستذئبين والرفقاء والتيجان.
ولكن الآن بعد أن كنت أنظر في عيون غريفين، عرفت أنه لا يوجد هروب، لا مكان بالنسبة لي للهرب أو الاختباء.
لقد أمسك بي.
"غريفين"، همست باسمه." بقدر خوفي، لم يسعني إلا أن ألاحظ كم كان رائعا. أضاءت أضواء شوارع يوربا ليندا جلده البرونزي وسلطت الضوء على شعره الداكن، كان خط فكه حادا بما يكفي لقطع الزجاج، مما جعله يبدو وكأنه نوع من النحت الجميل الذي صنعه فنان، وليس شخصا حقيقيا.
كان يرتدي أيضا ملابس غير رسمية مثل المرة الأولى التي قابلته فيها - هوديي وسترة خفيفة وبنطلون جينز وحذاء.
لم أفوت الطريقة التي لمعت بها عيناه عندما سمعني أقول اسمه.
قال: "ثعلبي الصغير"، وقد نسيت كيف كان صوته أجشاً
بدا وكأنه على وشك أن يقول شيئا آخر، ولكن بمجرد أن فتح فمه، سار زوجان ضاحكان بجوارنا. كان هناك أحد المقاعد الخارجية على بعد أقدام فقط وبدوا وكأنهم توقفوا هناك.