استمتعو......🍬
*********
تايهيونغ
صوت تساقط قطرات المياه على جسده وخَفت صوت شهقاته الباكية حرجا ربما...
اجلس على الأرض متكئا على الباب انتظر خروجه ...
لا أعلم كيف غفوت أتكئ بذراعاي على ركبتاي....
سقطت وارتطم رأسي بالأرض عندما فتح أخي الباب تألمت فتحت عيناي كان يقف فوق رأسي بمنشفة حول خصره..
نهضت مسرعا أدعك رأسي وأتبعه في ارجاء الغرفة
يجفف شعره ويخرج ملابسه من الخزانة يعاملني وكأني غير مرئي"هيونغ انت بخير؟تحدث إلي انظر إلي لا تتجاهلني"
تحدثت راجيا أن لا يعود لبروده متجاهلا وجودي حوله أراد ارتداء ملابسه أمسك بطرف المنشفة قال
"لا تنظر التفت باتجاه الحائط"
اشحت بصري عنه وانتظرت ان يرد
"هيونغ أنت لن تتجاهلني ثانية،أنا آسف لن أكرر فعلتي فقط دعنا نعود كما كنا ولا تذهب إليه"
تنهد وقال
"تايهيونغ تعال اجلس هنا"
نظرت اليه جالس على طرف السرير بشعره المبتل وجهه المحمر وعيونه المنتفخة أثر بكاءه ،ملابس نوم قطنية زرقاء تناسب بشرته الخزفية النقية مبتسما بانكسار يربت بجانبه لاجلس هناك
جلست بجانبه أعبث بأصابعي وانظر إليها كمذنب اقترف إثما
"لما فعلت هذا؟كن صادقا معي؟لديه هذا النوع من المشاعر أم انك تجاريني فقط؟أم أنه فضول كالذي يراودني؟"
سأل يريد تبريرا لأفعالي
"أنا آسف"
"لست أوبخك،وحدي الملام على هذا الوضع"
"هيونغ أردت ان أكون قريبا منك فلا تتجاهلني ثانية"
"لهذا قبلتني وفعلت ما فعلته؟"
"آسف ليس حبا هيونغ فقط اردت حمايتك ان عرف والدي أنك على علاقة مع رجل سيقتلك ،فكرت ان كنت معي والدي سيتردد قبل أن يؤذيك "
"بماذا تهذي كيف تفكر؟"
نظرت إليه بحدة
"هو كذلك هيونغ أنت عائلتي وكل ما أملك قبلتي لك لأرضي فضولك ،سأكون لك كما تريد فقط لا تتجاهلني لا تبتعد عني ولا تخاطر مع رجل قد يفشي بسرك فتقتل على يد العشيرة"
"أنت مجنون هذا لا يكون إلا بين حبيبين لا تكون القبل سوى بين عاشقين ،لا تكون تملكا ولا حماية لا تكون بين أخ ليرضي أخاه أخبرتك أنا شخص مريض تفكيري بك مريض أخبرتك لتبتعد أنت عني لا بأس إن تقززت مني أخبرتك أني أفكر بك بطريقة قذرة لتهرب مني وليس لتحميني وترضيني ليس لتجاري شهوتي المريضة فهمت صغيري تفهم ما أعانيه وابتعد عني تجنب لمسي أرجوك تجنب عناقي والنظر إلي وارباكي أكثر"
أنت تقرأ
جاكوار_المشنوق أعلاه
Mystery / Thriller"فاكهة حلوة،تبغ لاذع،وشفتيك،هذه يمكنني تسميتها قبلة" "أنحت من الألم تمثالا..وأَختنق ..أَجعل الخوف جميلا وأَختنق..انتظر لا تفقد انفاسك الآن فقط أرني كيف تختنق... ودعني ارسم محاولاتك البائسة ووجهك المتمسك بالحياة ارني كيف يكون الموت فنا ..ارني كيف تخت...