أول الافساد....

1.7K 185 197
                                    

**تحذير...الرواية لا تشجع على ما يرد فيها من أفعال وممارسات...تحت ١٨ لا تقرأ**
....🍬

*********

اول الافساد كان وشما وسيجارة....اول الكسر ابعاد جونغكوك عن تايهيونغ ... مر عامان على زواج شكلي يعيشه تايهيونغ حتى أنه لم يتشاجر معها .... ميتسو ليست سوى فردا جديدا في الياكوزا....

عندما غادر جونغكوك لم يمر يوم لم يسأل عنه وعن سبب غيابه

"لماذا غادر اصدقني القول أرجوك نامجون أخبرني هل أجبره والدي هل أصابه مكروه"

"أخبرتك مرارا وتكرارا غادر للعلاج وإكمال دراسته لا تقلق هو بخير "

"متى سيعود...لم يتصل...لم يرسل رسالة أي خبر عنه"

"بلى فعل لكنه لا يريد التكلم معك"

ذات الأسئلة طوال الشهر الأول من غيابه وذات الردود كنت اسوقها له لأحطمه ...ولم يتحطم....بدأ في الشهر الأول منهارة لا يتناول طعامه جيدا يعاني الأرق....عيونه منتفخة بعد ساعات من البكاء ....واحيانا اسمع شهقاته وانهياره باكيا في غرفته ليلا....

كل هذا تغير بعد مضي شهر على سفر جونغكوك....تايهيونغ تغير ....

ظننت تايهيونغ سيضعف سينهار ...لكنه كالحديد كلما طرقته أكثر ازداد صلابة...

تايهيونغ عاصفة من غضب تجوب الإرجاء يدير أعمال الياكوزا بمهارة وذكاء ...لا رحمة في قلبه ...

اول الكسر كان بعد جونغكوك لكنه لم يُكسر ....بل ازداد قسوة وصلابة...

اول الافساد كان سيجارة ووشم ....كبر عامين وافسدته أكثر بما ينسيه جرحه الذي لم يندمل ... جونغكوك هجره وهرب لم يراسله لم يكترث هذا ما يظنه....

كنت الوغد الذي أحرق رسائل اعتذاره ...كنت الوغد الذي أحرق رسائل جونغكوك التي بعثها لأخيه مواسيا ، مبررا غيابه معبرا عن حبه الأخوي وشوقه ...أجل أحرقتها ....
كنت الوغد الذي تلقى مكالمات هاتفية من جونغكوك وأخبرته كذبا أن تايهيونغ يرفض محادثته...كنت الوغد ولكن لأحميه ....في كل مرة اراد العودة لليابان تدبرت الأمر ليبقى في فرنسا ....كان يرجوني أن يعود زائرا لبضع أيام وكنت أمنعه....التحق بكلية هناك يدرس الأدب الفرنسي....

اول الافساد سيجارة أصبحت سيجار كوبي ووشم صار داكنا دلالة على نجاح شابَه قتل واجرام وبيع لبشر ابرياء هنا وهناك.... تايهيونغ دخل طريقا لا رجعة منه.....

أفسدته أكثر بمجون الملاهي وعاهراتها...أفسدته بكأس نبيذ يقرع فوق جثث لطخ يديه بدمائها..أفسدته ولن يعود كما كان ...ولن يكون لجونغكوك حين يعود ذلك الأخ الذي عرفه ...

أفسدته يخون زوجته التي لم يمسها ،كل ليلة مع عاهرة....
ونامورا فخور بنمره المفترس الذي تهابه عشائر الياكوزا ونسو أن له أخا كبيرا يُدعى جونغكوك....
وهذا ما أريده ....

جاكوار_المشنوق أعلاهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن