تعليق لطيف 🍬لم أتحقق من الأخطاء....١١٠٠كلمة....
*****
تايهيونغ
جن جنوني ...
تلك اليالي التي هجرني بها...وعانق غيري ....ظننتها فتاة قلت لنفسي لا بأس هو هكذا كثير العلاقات كل يوم مع فتاة ليل ...قلت لا بأس لعل هذا عيبه الوحيد وعلته ومرضه يقتل كل فتاة ليل يعرفها....
تضارب الأفكار في عقلي بين سوء ظني وكيف أراه ملاكا
كيف له أن يكون رحيما وقاتلا...كيف له أن يكون مغتصبا وطاهرا...كيف له أن يكون صاحب مُثل عليا وفاجرا...العيب في حياته القاسية ....لعله نفس عن غضبه بادمان ليالي المجون ...هكذا فكرت....
الليلة أيضا تجاهلني وخرج لم يتناول العشاء معي ومع والدي اللذان يتشاجران حول زواج أخي بميتسو...
وما الجديد فتاة أخرى تضاف لقائمة فتيات الليل في حياته أمر رأيته بسيطا وتافها أخي سيتعامل مع أمر الزواج وسيجيد التعامل مع ميتسو...سيتزوج ويكون عائلة كالجميع...لم أكن أكترث ...هذا ما ظننته....
اختنقت بالحساء عندما سأل والدي
"تايهيونغ بني ما رأيك ان تتزوج أنت بميتسو"
أسعل
"ممااااااذا.... بالطبع لا ...أبي لا بأس جونغكوك يستطيع التعامل معها ...بينما أنا قد أقتلها صدقني..."
عم الصمت ونامجون منكس الرأس يقف خلفي تنهد والدي لم تعترض والدتي حين قال
"تايهيونغ ستتزوج بميتسو انتهى الأمر"
"لن أفعل وأخي لن يفعل إن كان لا يريد ولتذهب أنت والعشيرة للجحيم"
رميت كلماتي خرجت من الغرفة غاضبا لدي ما يكفيني من المشاكل والآن جاء أمر الزواج ليزيد الطين بلة...
توجهت لغرفتي تبعني نامجون شعرت به خلفي أغلقت الباب في وجهه فطرقه مستأذنا
"ادخل...ماذا تريد" سألت بعد أن دخل وأغلق الباب
فوجئت بفعلته عندما ركع أمامي يرجوني
"ماذا تفعل انهض!!!"
"أرجوك أنا أتوسل إليك أنقذ جونغكوك"
"أنقذه!!"
"ارجوك تزوج بميتسو"
"اللعنة من ماذا أنقذه هو مجرد زواج فتاة أخرى بجانب عشرات فتيات الليل ما الفرق"
"جونغكوك...م...مريض... جونغكوك لم ينم مع فتاة قط...لا يمكنه ..."
جلست على السرير واضعا رأسي بين كفي أستمع لما يقوله نامجون أخي مصاب بمرض نفسي عقدة تمنعه من الاقتراب من إي إمرأة ...نامجون يقتل الفتيات بأمر من والدي حتى لا تكشف أمر جونغكوك...
أنت تقرأ
جاكوار_المشنوق أعلاه
Mystery / Thriller"فاكهة حلوة،تبغ لاذع،وشفتيك،هذه يمكنني تسميتها قبلة" "أنحت من الألم تمثالا..وأَختنق ..أَجعل الخوف جميلا وأَختنق..انتظر لا تفقد انفاسك الآن فقط أرني كيف تختنق... ودعني ارسم محاولاتك البائسة ووجهك المتمسك بالحياة ارني كيف يكون الموت فنا ..ارني كيف تخت...