١٠٠فوت ١٠٠ كومنتتعليق لطيف🍬
*******
تايهيونغ
نظرة التحدي التي لا تخشى الموت ابتسامته تحدث لفوهة مسدسي المصوب لرأسه
هذا الرجل شوكة في الحلق يصعب التخلص منها.....جيمين المدعي العام ادخل نفسه فيما لا تحمد عقباه
لعله يظن بموت نامورا ستنهار الياكوزا ....
يراها ثغرة يدخل عبرها لتدمير المافيا...
يظن خلاف الاخوة تايهيونغ وجونغكوك على السيادة
نقطة ضعف يستغلها....
يحسب باكتشافه أن جونغكوك قاتل والده نصر يحقق ويجرنا واحدا تلو الآخر لحبل المشنقة ...الكلمات لن تجدي نفعا ....الافعال فقط تخيف أمثاله...
صوبت المسدس نحو ساقه ..واطلقت رصاصة صرخ بألم وجثى على ركبته يمسك بيده مكان الرصاصة موقفا الدم الذي يتسرب ملطخا بنطاله الرمادي ..."جيمين الرصاصة التالية ساتركها في صدرك "
"أقبضو عليه ماذا تنتظرون...."صرخ جيمين على الرجال خلفه
تجمدو في أماكنهم وأنزلو أسلحتهم يعلمون ما عاقبة التدخل بشؤون الياكوزا...
يعرفون جيدا سنلاحقهم وعائلاتهم ....حركت مسدسي مشيرا لرجال الشرطة ....
"احملو سيدكم وغادرو قبل أن ينفذ صبري..."
سارع ثلاثة منهم يحملون المدعي العام يجبرونه على الخروج
"ما الذي تفعلونه،أتسمون أنفسكم رجال قانون تحمون المدينة....اتركونيييي..."
هذا المدعي العام صاخب ...
التفت للذي تشبث بقميصي عيناه شاخصة يتمت بذات الكلمات عن كونه مدنس قاتل ...وضعت المسدس على جانب خصري وعانقته اربت على ظهره بخفة رغم أن جزء من قلبي يحترق لموت أبي...
أبي كان وغدا قاس وحشي ظلم جونغكوك...
أما بالنسبة لي كان الأب المحب الفخور بإبنه ....شهدت مقتل أبي على يد من يفترض به أن يكون أخا...
ذرفت آخر دموع حزن أملكها ...وحملت جونغكوك معطف على كتفيه يستر عري جسده يد أسفل ركبتيه وأخرى حول خصره ...يحاول اخفاء وجهه داخل صدري هربا من واقعه الأليم...
اخذت نفسا عميقا لعنت عيناي الباكية طالبتها ان تجف فالدموع لا تناسب الرجال ... البكاء ضعف ....
"فيليكس نامجون نظفا المكان قبل عودة أي كان اقطعا لسان هيون ذاك لا اريد شهودا على ما حدث وأحضرا من أمرته أن يحرس بيت الايروزومي"
أنت تقرأ
جاكوار_المشنوق أعلاه
Misterio / Suspenso"فاكهة حلوة،تبغ لاذع،وشفتيك،هذه يمكنني تسميتها قبلة" "أنحت من الألم تمثالا..وأَختنق ..أَجعل الخوف جميلا وأَختنق..انتظر لا تفقد انفاسك الآن فقط أرني كيف تختنق... ودعني ارسم محاولاتك البائسة ووجهك المتمسك بالحياة ارني كيف يكون الموت فنا ..ارني كيف تخت...