مين مدلعكم 2 بارت اليوم ... بارت ١٨ وبارت ١٩....١٣٠٠كلمة
تفاعلو .....
بارت جديد...🍬
_لا مشاهد للشخصيات الثانوية
(قليلة جدا بما يخدم الرواية)سواء هيونليكس او نامجين
(✿^‿^)🍬🍬🍬
****
جونغكوك
لست ذلك الفتى الغض الذي سينهار ان رأى قطرة دم أو أحدهم ميتا انما ما أراه في هذه العائلة وحشية تفوق قدرة تحمل أي كان .
لست ذلك الضعيف الجبان ولكني أؤمن أن لي عقل والعنف والوحشية سلوك الحيوانات ليسو بشرا ،رجوت تايهيونغ أن يتوقف ولم يكترث .
لست متهورا وأردت للحكمة والتروي نهجا أسلكه حتى وان كنت رجل ياكوزا،عامين في فرنسا تعلمت الأدب والشعر الحكمة والاتزان السيطرة على مشاعري وتايهيونغ يضرب كل هذا بعرض الحائط.
عدت إليه وفي جعبتي الكثير لأعلمه لأخي الصغير وجدته وحشا يحتكم لقانون الغاب .
عشت من الصدمات ما يكفي لتجعلني أقوى صدمتي بأخي فاقت تصوري أن نقطع أصابعنا بمقص السيجار على مائدة الطعام هذا كثير.
اجبرني ورأيت اصبع نامجون بجانب شريحة اللحم أي عاقل لن يتقزز من مشهد كهذا ارتشفت بعض الماء متساءلا أهذا حلم هل ما يحدث حقيقة سكبت الماء على وجهي لا ليس حلما .
ميتسو التالية ترددت بوحشية دون تردد قطع اصبعها صرخت وما جعلني أتألم ليس الدم ورائحته اللاذعة لحواسي ليس اصبعها الذي رماه تايهيونغ على الطاولة
آلمني تايهيونغ الذي يزداد شبها بأبي ينسخ تايهيونغ وحشية نامورا .ترددت فمن لا يفعل أقطع اصبعي بنفسي !!
سأفعل شجعت نفسي سأضغط بقوة لعل ذلك يريح تايهيونغ وتبرد نار حقده وغضبه لعله يغفر لي هجري له لعامين وتجاهله لعله يتوقف عن تذكيري بتضحيته وحمايته لي .
أقطع خنصري كما فعل في الماضي ،فعلته كانت خلاصا لي من عذاب لاحقني ،فعلته جعلت والدي يتوقف لم يعد يضربني لم يعد يعذبني لأنه كان يعلم في اللحظة التي سأتأذى تايهيونغ سيؤذي نفسه .
رسم تايهيونغ لوالدي معادلة مفادها إن عنف نامورا جونغكوك تايهيونغ سينتقم سيؤذي نفسه وهذا أكثر ما يخشاه نامورا ضعيف أمام تايهيونغ يخاف عليه من نفسه.
ما جعلني انهار في هذه اللحظة عينا تايهيونغ الباردة وابتسامته المختله وثبات يده على المقص على خنصري
اجتمع الماضي أمامي داخل عيني اخي كل لحظة عنفني فيها والدي ارتسمت مع ابتسامته شبه بين الاب وابنه
نظرته ابتسامته والآن تايهيونغ يؤذيني بيديه كما كان والدي يفعل .
أنت تقرأ
جاكوار_المشنوق أعلاه
Mystery / Thriller"فاكهة حلوة،تبغ لاذع،وشفتيك،هذه يمكنني تسميتها قبلة" "أنحت من الألم تمثالا..وأَختنق ..أَجعل الخوف جميلا وأَختنق..انتظر لا تفقد انفاسك الآن فقط أرني كيف تختنق... ودعني ارسم محاولاتك البائسة ووجهك المتمسك بالحياة ارني كيف يكون الموت فنا ..ارني كيف تخت...