" يحدث أن تملك الحبر ولا تمتلك الكلمات
أن يصيبك التعب ولا يزورك النعاس
أن تكون لديك كل الأسباب ولا تستطيع البكاء
يحدث ياصديقي أن يكون هذا الكمّ الهائل من الإدراك .مؤلمًا للغاية"
...................................................................................................
سارت الأمور على ما يرام بعد مرور أشهر قليلة على ذلك اللقاء الغريب. حتى أنّ صداقة الثّلاثة قد أصبحت أقوى ، كما قاما بتعريفها على بقيّة المجموعة لكنّها لم تكوّن علاقات متينة معهم ، مجرد إلقاء التحيّة و معرفة أسمائهم كان كافيًا بالنسبة لها.
وبقي كل شيء على تلك الشّاكلة . التسكّع مع الرّفاق، الوقوع في المشاكل ،وركوب الدرّاجات النّارية على الطّريق السّريع . كان بقائها مع كل من ميتسويا وباجي يعني لها السّعادة الحقيقيّة ولا شيء بإمكانه تغيير ذلك .
إلى أن حل يوم معيّن من صيف سنة 2003 ، الرّابع عشر من شهر أغسطس .حيث لم تلتقي بأي منهما قبل لقائها بميتسويا مساءًا والّذي جعل التّاريخ يتعلّق بشيء قاس للغاية في ذاكرتها .
سمعت تاكارا بأنّ باجي قد تمّ إعتقاله في اللّيلة السّابقة .وقد وقع الأمر عليها كالصّاعقة عندما أخبرها ميتسويا بأنّه اعتقل كونه مشتبه به في حادثة قتل وسرقة كذلك، والأسوء من كلّ ذلك هو أنّه تورّط بمقتل شقيق صديقه المقرّب 'سانو مانجيرو'. وبمعرفتها له فإنّها لم تتمكّن من التّصديق أبدا، قد يكون باجي شخصًا عنيفا و متهورًا وأحمقًا لكنّه أبدًا لن يؤذي أحدًا من أصدقاءه ،بالأخصّ مايكي .فهو دائما مايعتز به ويثني عليه كلما أتيحت له الفرصة لذلك. لكن كل ما كان بإمكانها فعله هو الإنتظار لعلّها تتمكّن من سؤاله مباشرةً.
-------------------------------------------------------------------------------
15_08_2003
مضى يوم على ذلك، كانت فيه الأمور متوتّرة بشكل كبير. جنازة الشّاب الّذي وقع ضحيّةً لذلك الحادث المريع بدت كئيبةً للغاية، جميع الأشخاص بالداخل حملوا ملامح الإنكسار،لاسيما الفتاة الشقراء الًتي تجلس إلى جانب جدّ الفقيد فيما يبدو أنّها تنتمي إلى عائلته، وقد إمتلئت القاعة عن آخرها بالحضور لكنّ تاكارا لم تلمح أبدًا مايكي في أيّ مكان.
-------------------------------------------------------------------------------
18_08_2003
فهمت من اصدقاءه لاحقاً بأنّه قد أطلق سراح باجي عندما اعترف كازوتورا بأنّه خطأه وأنّه من أجبره للقدوم رفقته ،وقد تمّ الحكم على الآخر بالسّجن لمدّة سنتين ،و كانت إفادة مايكي السّبب في تقصير مدّة بقاءه في السّجن، إلّا أنّها عندما ذهبت لزيارة باجي رفض رؤيتها ولم يخرج أبدًا. وذلك ماحدث في الأيّام التّالية كذلك. لم يكن يتناول طعامه بانتظام ولم يترك قطّ غرفته المظلمة .
أنت تقرأ
سيحل اكتوبر مجددا BAJI .K
Fanfiction"لأن الأشياء الزرقاء دائما جميلة، كالسماء و عينيكِ! " Baji × oc