وفية دائمًا

342 30 136
                                    

لو علمتَ أن ذلك سيكون العناق الأخير.. ماذا كنت لتفعل ؟

.......

_"هذه أفضل هدية حصلت عليها في حياتي . أعلم أن تشيفويو قد بذل جهده أيضا لكن لاشيء يضاهي ما بين يدي الآن ! "

سمعت نبرته المبتهجة بينما تضع الورود في المزهرية إلى جانب فراشه ، حينها لم تستطع غير أن تظهر ابتسامة واسعة و تطلق قهقهة خافتة . و ماكادت تتحدث حتى قاطعها متبعا :

_"عليك التفكير باستغلال مهاراتك حقا من الهدر تركها تذهب بلا محاولة . " قال بصوت ثابت فالتفتت نحوه مجيبة اياه :

_"أعتذر لكني أفضّل الإستمرار في اتخاذ التصوير هوايتي المفضلة " 

عبس بشكل طفيف و أشاح بوجهه عنها حين تقدمت للجلوس على الكرسي المجاور لسرير المشفى الذي يمكث عليه 

_" تاكيشي- كن كان من قام برسم القصة التي كتبتُها . فورما أخبرته بنيتي في إهدائك شيئا مميزا بمناسبة عيد ميلادك اقترح علي القيام بذلك  .. هو فتى موهوب بشدة و أنا شاكرة للمساعدة التي قدمها لي" عندما لاحظت ازدياد عبوسه أطلقت قهقهة قصيرة و مضت قدمًا تريد إغاضته 

_" أعتقد أني في النهاية سأوافق على إعترافه اللطيف "

_"إياك !" كان قد انتفض قليلا فسبب له ذلك ألما جعله يتراجع ممسكا بمكان اصابته التي لم تلتئم بعد . وعندما لاحظت ذلك اقتربت منه بقلق تعدل وضعية جلوسه مجددا لتكون أكثر راحة بالنسبة له .

كانت تحس بوجوده أخيرا ، بدفئ جسده المستلقي على سرير المشفى و بأنفاسه المنتظمة كلما عم الصمت المكان .لا تغيب عن ذهنها كل تلك الساعات الطوال التي بنتها على خوف أن تفقده حقا بعد الحالة الحرجة التي كان عليها عندما نقل إلى قسم الطوارئ . 

_" لما أنت تبكين ؟ " توسعت عيناه باستغراب حين وقعت عليها وهي في لحضة الضعف الأولى التي هزمتها الدموع بها لمرّة منذ مدة طويلة .

_" إنه فقط .. تذكرت أني كنت على وشك فقدانك إلى الأبد ...بطريقة بشعة للغاية " 

لم يكن بإمكانه الاقتراب أكثر لمعانقتها وإن أراد ذلك أكثر من أي شيء آنها . لذا اكتفى بمد يده مربتا على شعرها بلطف إلى أن هدأت ثم رمى بابتسامة واسعة .

_"لن أذهب إلى أي مكان . سأبقى إلى جانبك إلى الأبد "

_" أجل ، عليك أن تعدني بذلك لكي أصدقك "

أدرك باجي منذ الدقائق الأولى التي أصبح فيها واعيا على ما حوله أنه كان مؤذيا . صحيح أنه فكر للحظات قبل كل هذا ، فكر في كازوتورا الذي قام بطعنه بعد سوء فهم كبير مسببا له اصابة بليغة و ما سيحصل له بعد ذلك . فكر في مايكي الذي تعرض لجروح بليغة هو الآخر، لكن الفرق كان أن إصاباته كانت من النوع الذي يسهل التستر عليه بالتظاهر بالصلابة . فكر أيضا في تشيفويو الذي يحاول جاهدا مساعدته ، في تومان التي يخلص لها و في أصدقاءه جميعا ، والدته ، وتاكارا ، و آخر من فكر به كان ذاته هو . لذا اتخذ قراره بمحاولة الانتحار للتغطية على جريمة كازوتورا و لقتل ذنبه الهائل تجاه كل ما يحصل . لكنه في خضم كل ذلك لم يفكر بإحتمالية نجاته أو عيشه ليوم آخر. 

سيحل اكتوبر مجددا BAJI .Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن