جيد أن الأمنيات لا ترى
و إلا كانت أمنياتي لك قد حجبت شمس الصباح
............................................................
ترجلت الفتاة من الدراجة بتباطئ ، و بينما سبقها باجي للدخول ، إنتشلت خطواتها بصعوبة بالغة و ولجت المحل . أصدر الجرس صوتًا عتيقًا متزامنًا و قهقهاتهما الصاخبة . إبتسمت حينها و قد سرها ذلك المشهد اللطيف لكيسكي متكئا على حافة الطاولة ضاحكًا رفقة الحسناء ذات الشعر الأشقر.إذا لم تكن قادرة على جعله يضحك بهذه الطريقة ،فلا بأس أن يفعل شخص آخر ذلك.
_"مرحبا .. يامادا-سان " قالت بإبتسامة واسعة
_" لقد أخبرتك يا تاكارا -تشان أن تتوقفي عن مناداتي برسمية . كايا ستفي بالغرض !" حدثتها بتذمر بينما تتحرك للإقتراب " وإذا... هل هناك ما أستطيع مساعدتكما به ؟ " مرح كان صوتها حين أتبعت مما أثار الدفئ في المكان .
_" حسنًا ... يمكنك إعتباره نوعًا من فعاليات نهاية الأسبوع بين الأصدقاء . نحن نتسكع الآن" أجاب باجي مسايرًا في سعادة في حين نظرت تاكارا نحوه بهدوء و قد بهتت إبتسامتها.
_"بالتأكيد . إننا نتنزه كالعادة ، كما أن سؤالك هذا موجه لكيسكي فهو من أتى بنا إلى هنا ."
إلتفتت كايا نحو باجي بسخط ، وما كان منه إلا أن يرمقها بعدم فهم . عندما حملت الجريدة الورقية من على الطاولة و عادت إلى جانبه مجددًا لتضربه على مقدمة رأسه بإستعمالها "أنت حقًا غبي ..." همست له بدون أن تتمكن الأخرى من سماعها. وبعدها عادت لتتكلم بصوت عالي .
_" كوننا نجري تخفيضا اليوم على سعر باقات الورود.. ما رأيكما بمسابقة ؟ "
_"أوليس هذا إستغلالا ؟" صرح الفتى فضربته مرة أخرى .
_"بل إنه التسويق ... سيقوم كلاكما بتكوين باقة وسنرى أيها الأجمل"
حولت تاكارا نظرها نحو الورود الزاهية على الرفوف و قالت :
_" موافقة.. فكرة لطيفة تلك التي طرحتها يامادا - سان "
_"عليكما البدء إذا، ولديكما عشرون دقيقة لإتمام للإنتقاء بينما سأشرف على التغليف " هتفت كايا بإبتهاج بينما تضع كلتا يديها على خصرها . و توجهت تاكارا نحو الدرج الذي يحمل زهور الجرس الأزرق لتستهل بها .
قلبت الوردة بين يديها بإهتمام ، إنها تدري بدلالتها على الإمتنان و ذلك مناسب للغاية ، أكملت سيرها في الممر الطويل و وقع نظرها على زهرة الأقحوان الأبيض ،ثم نوع من الليلك الأرجواني الفاتح فحملت إثنتين من كل نوع ، ومشت عائدة نحو مكتب الإستقبال غير أنها توقفت مكانها محدقة بزهرة الربيع بحزن. كم ستكون إضافة غريبة للمعاني البهيجة التي تحملها بقية الباقة. لكنها لم تبالي بذلك ، أخذت واحدة منها وإنطلقت .
أنت تقرأ
سيحل اكتوبر مجددا BAJI .K
Fanfiction"لأن الأشياء الزرقاء دائما جميلة، كالسماء و عينيكِ! " Baji × oc