مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻لا مَدى لِحبك ولا نِهاية'حَتى البِداية لَا اَعلم كَيف بدأت،.
نَظرت لِعينه وَهو يُخبرني عَن مَشاعر رُغم الَوعود التَي قَالها لِي بشأن هَذا لَكنه لَازل مُستمر فِي اظهار مَشاعره بَكل مره نَتصادف وَنكون وَحدنا فِي غُرفه مَا بالمنزل.
اَبتعد قَليلا حَتى ابعد ذَلك توتر الَذي حَل بي وَقُلت لَه مَع اَبتسامه مُوتره.
"اَعتذر اقتحمت غُرفتك الخَاصه وَ قاطعت غنائك"عَاود الجَلوس فِي مَكانه ثُم وَضع انامله عَلى لوحة المَفاتيح الخَاصه بالبِيانو ثُم اَغمض عَينه يَأخذ نَفس عَميق وَيتحدث.
"ساعزف عَلى اَنغام حُبي وَاُغني'لَعل اُذناك تَرأف بالحَال وَتُحبني"عَقدت حَاجِباي حِين استغربت وَجهلت مَالمَقصود وَاين الراَبط العَجيب فِي اِذناي وَالمَشاعر؟.
ظَللت اُفكر بِ'هَل هَو شَاعر وَمَا شابِه؟.
يَقول حَكيًا كَما لَو اَنهُ شَاعرا وَد وصف مَا بقلبة ثُم ينسى الورقه وَنطق بِه جهراً.نَظر الي بَعد اَن اعتدل بِجلوسه ثِم اَخذ نفس مَره اخرى وَنَطق بِالمقصود وَيالا عُمق حديثة.
"المُوسيقى حِين تُعجب المَسامع يَكون دليلا عَلى اَن القلب اَحبها'لَذلك ستضل تَعيد تِلك الموسيقى اَو الُاغنية حَتى تَعطيك شعور يَفتقره قَلبك'وَلَو مللت مَنها سَتعود اليها بَعد حين وَكأنك تستمع اليها لأول مَره"بَعد حَديثه حَل الصَمت بَيننا قَليلا فَانا اُحاول اَستيعاب مَدى عُمق كَلماته وَهو يُجهز اُغنيه لِيُغنيها بَصوته العَذب.
لَكن قُطع ذَلك رَنين هَاتِفه المُزعج وَرأيت كيف مَلامحة تَبدلت حِين اَستمع لَرنين وَلم يَكن غير المشفى العين الذي قَاطع لَحظاتنا لطيفه..
اَقلت لَطيفة لِتو؟.
ذَلك عجيب لَكن حسنا اتفق مَع حديثي هَو فعليا يُحب صُنع اَجواء لَطيفة تَجعلني اَشعر وكأنني فِي منزلي وَ بين عائلتي.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Любовные романыمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.