30

1.8K 55 10
                                    

مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻

حَمل اَبنته بِحضنه وَعيناه تغارقت بالادمع وَما حصل الا حُضن اَخر من جُونغكوك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حَمل اَبنته بِحضنه وَعيناه تغارقت بالادمع وَما حصل الا حُضن اَخر من جُونغكوك.
"اُحبك يَا وتين قَلبي و زهرتي"

مَا كُنت اَشعر بِشيء غَير الامان وَالحُب اَحاطني.
شَعور غَريب اَجتاحني'اَكان هَذا شعور الَذي اَفتقده بَعد ولادة اَمارليس؟.

كُل شَيء بَعدك يَا عزيزي اَختلف'اَصبحت مُنعم بالحُب وَمشاعره'اَصبحت الذي يَنام بقلبه وَ يستيقض بقبله.

"اَخبرني كَيف اَتيت بَعد اَعتقالك جونغكوك؟"
حَادثته وَانا مُشبع بالفَضول يَقتلني'وَددت مَعرفه كُل َشيء حَصل فِي غَيابي.

"لاشيء غَير اَن الحَق ظهر وَالحَقيقة هِي اَن والدتك اُعتقلت"
يَتحدث وَهو مُمسك بِيداي وَعيناه بِعيناي.

"تَعلم'كُدت اَخسر صداقه جيمين لَكن بِاخر لَحظه تَفهم اَني لست سبب'اَنا حقاً نويت صُلح معها لَكنها اَنهت ثقتي بِها مره اُخرى!"
تَنهدت وَعيناي تَغارقت بالادمع وَجثماني يَهتز بِخفه كَوني اَكتم شَهقات بُكائي الصامت.

"لَم اَكن على عِلَم بأنني سَأسقط اَرضاً بسبب تعبي'الجميع نَظر الى حَالتي المَكسوفه وَكيف كُنت اَستنجد .."

اَحتضنه بِقلق عَلى حَالته وَاخد يُقبل يداه وَ جبينه حَتى يهدى مِن نوبات الخَوف هَذِه' لَكنه وَبلا وعي مِنه قَد اغمض عيناه بِخوف شَديد يَستعيد تِلك ذكريات البَائسه لَحياته رُغم نَسيانها الا اَنها عادت اليِه وَكأنها تُعيد اليه شَعوره بِذلك الوَقت!.

"اَنا خَائف'لَكن لا اَعلم خائف"
وَقبل اَن يُجيب عَليه جِيون هَا هِي المُداهمة تُداَهِم غُرفة تايهيونغ الَذي فُجع مِن عَددهم الكَثير بِنسبه لَه.

"نَحن نتأسف سَيد جيون'لَكن علينا اَخذ الادله مِن زوجك وَ اعلم اَنه الوقت غير مُناسب لَكن هذا ضروري"

ذَلك المُحقق بِرفقه نامجون يَقترب مِن تايهيونغ لِيجلس قَريبًا منه حَتى يتحدث بِتلك تفاصيل الكَاملة.

مِظَلة ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن