مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻
"خَالتي لا اَظن اّن جونغكوك بَحال جيد'اشعر من طريقه كلامه انه متعب"شعَرت بِذَلك بَعد اَن عاد للمنزل وَملامحه تَحكي الكَثير من الكلام صَامت'جُثمانه بَكل ثانيه يتمدد بتعب.
حَتى اَنه قَال لي لا تَاتي ببناتكَ دعني انام قَليلا!.
ولاول مَره جونغكوك لا يريد النَوم مع زهره ومارليس!.لَحقت خَلفه لَكنه صَدني بَقوله اَنه متعب ويريد رَاحة ولو قليلا.
شَعرت بَأنني متلصق بَه بَشكل غير محبوب وَانسحبت الى والدته اَخبره عَن حال جونغكوك الغَريب."رُبما العَمل جعَله هكذا' احيان يعود وكأنه حمل كل المشفى على عاَتقه"
كَانت تُجيب عليه وهي تَصنع الخُبز وَتعجنه'اَسلوبها كَما لو اَن ذلك يحدث كثيرا.لَكن الامَر مُخَتلف'جونغكوك بَهذه لحظه لم يعد هو.
مُخَتلف وكأن شيء بقلبه يَقرصه ويخشى تكلم به."سوف اَذهب لرؤيته لست مطمئن هكذا"
صَعدت للاعلى وَقلبي يَنبض بجنون' كل الافكار سلبيه تراودني'لكني تشجعت على ذلك وَاخفيتها قليلا مني ودخلت الغُرَفه شَبه بارده.جَسده عاري'يضع تلك الوساده على رَاسه'يُغطي جزء من جسده 'وَتنفسه كَان هَادئ ومنتظم 'مُثير حتى بَنومه .
جَلست بَطرف سرير اَبعد عَنه الوَساده وّاداعب خَصيلات شعَره المُبعثره.
"حَبيبي؟"كَان سَاكن الحَركة لَكن تنفَسه لازل.
وَعاودت فَعل حركتي ثُم تقبيل كَتفه عَده قُبل.
"حَياتي؟'هَيا استيقظ يكفي نَوم"كُل محاولاتي بَائت بالفَشل'لازل يَغَطي وجهه بَتلك الوَساده التَي تحجب عَني رؤيته بَشكل افَضل!'حَاولت سَحبها لَكنه صَرخ بَي وَامرني بالخَروج!.
وَذلك المَزاج جَعلني اَستعجب'ما سَبب غَضبه هَذا؟.
اَيعقل اَن العَمل جعله يَكون بَهذا شَكل؟'لَكنه بكل الايام يَكون منهك ولا يَغضب مَني قَط!.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romanceمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.