29

1.7K 69 8
                                    

مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻

قَبل كُل تِلك الاحداث المُتعبة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قَبل كُل تِلك الاحداث المُتعبة.
حَيث الذي اُدان بِجريمة لا تُمثله!.
مَسك بِعاتق صَاحِبه الصَامت.
يَنظر لعيناه بِتعب اَرهقه'اَزعجه بالوقت ذَاته.
عَيناه المُتَعبه توقفت عن البُكاء مُنذ زَمن!.
لَكنها عاودت بالبُكاء كَا ترحِيب بالمَأسي والهموم.

"يونغي انا حقاً لا اَستطيع البُكاء بشكل مُباشر!'انا فقط قلبي يبكي وَعيناي تّذرف الدموع لَان القلب لا يَمتلك عينان!"

ضَرب جِهة قَلبه يُحاكي صَديقه عَن الالم الذَي اجتاح اَيسره بِكل حُزن'كَما اَن الاخر وَقف صامًتا وَكأنه يُعاقب ذَاته عّن الكلام.

"اَخشى خساره تايهيونغ وَ وظيفتي!"
جَلس بالكُرسي  مُكبل الايدي يَضع كَفي يداه فوق راسه يُحاول تَخفيف شعوره بالصداع المُتصاعد.

"انا واثق اَن كل ذلك سيمر سرًيعا"
كان رد الَاخر مُختصرًا وَهادئ عَكس الاخر الَذي نظر لَه بِغير تصديق مِن بروده.

"تفضلي مِن هُنا ارجاء"
فُتحت اَعيانهم بِصدمه لِمَا رؤهه وَاستقاموا يَحاولون اّستيعاب الّامر اَكان ذَلك حقيقه اَم مشهد مِن الخَيال؟.

"لحظه ارجاء مالذي يحصل!"
كَان صوت جونغكوك الغَير مُصدق لِمَا يرى وَعيناه تَحوم حول الاصفاد المُوضوعه بِساعَد يدها الاثنان.

"جونغكوك دعنا ندخلها الان' ومن ثُم نبداء بِسلسله تحقيقات'وَلا تنسى اَن تُحضر زوجك فَهو الشاهد الاول عَلى ذلك"
قَال كلماته لِيَهُم بالرحيل مِن اَمامُهم وَبرفقته والدة تايهيونغ.

"دعنا نستخدم هاتف نامجون للاتصال على جيمين رُبما ياتي هَو وتايهيونغ"
تحدث يونغي وَيداه المُكبله تَتحرك بِصعوبه مَع قدماه المُكبله يُنادي على نامجون القَريب من تِلك الغُرفه لَكن لا جواب!.

"نامجون بسرعه عليك مساعدتنا هذه المره!"
اَضحى يُنادي عليه والأخر صَامت لا يَسعه تكلم بِسبب مَا قد رأه قبل قليل كما لَو انه جُزء من حُلم تَذكره بعد نسيانه.

مِظَلة ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن