مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻غَربت الَشمس وَبات وَجهك المُنير هَو مَنظري.
اَنظر اليك بِكُل حُب جَعلتي اَتناسى مَا سَبب تبلل جُثماني بالمَاء حتى اَستدركت اَن المَطر اَزال مِني تَعب وَ مُحياك مُشاركة.اتزن خُطاه مُقترب مِني وَبِيده حَامل المِظَله وَعيناه لَم تُفارق عَيناي الَبته'تَراعدت الأبدان لِقُربنا وَخصيصًا جُثماني'عَيناه تَتفحصني كمَا لو كُنت لوحة تُركت وَالغُبار اَمتلى عَليها فِي وَسط غَيِهْب الغُرَفة.
وَضعني تَحت ظِل المِظَله وَتبسم لِي بِشعور قَد اربك جُثماني'اَقترب مِني بِنبضات قَلبه الهائجة'بِشعور قَد جعلني اَرغب بأن تُمطر باستمرار حَتى نَبقى كهذا نَنظر لبعضنا دَون اَزاحة اَعيننا عَن مُحيا بعضنا.
اَعاد خُصيلات شَعري المُتمردة لِخلف اُذناي وَاَظهر لِي ابتسامته العَذبه ثُم قَال لِي بِنَبره صَوته الهَادئة.
"سَوف تمرض اَن بقيت هَكذا تُطيل النَظر بِي"وَبِصراحة تَناسيت ذَاتي بَعد اَن وَقف اَمامي يَتحدث وَيداه تَقوم بِتعديل خصيلاتي الَتائه.
اَقتربت مِنه اَتهامس بِيني وَبين ذَاتي مَا مدى رَوعة تَقبيل ثِغره اَسفل المَطر.
وَلَم أكن اَتوقع اَن الذَي يَحميني مِن المَطر قَد انزل مِظَلته وَاقترب يَلصق شِفاهه بِخاصتي دَون اَي تَردد مِنهُ.
حَاولت استيعاب الَامر اَكانت المُبادره مِنه ؟'لَكن مالسَبب الذَي يدَفعه لِفعل ذَلك حَقا؟.
كُل التساؤلات اَنهالت عَلي اُحاول اَستيعاب مَا فَعل' لَكنه شَد على لِباسي وَاَظهر عَبوس طَفيف كَا اَنني لَم اُبادله القُبلَه وَرحبت بِذَلك بِسعادة.
اَخذت اُبادله تِلك القُبلَه اَسفل المَطر بِمَشاعر فَائضه وَ روح مُتعطشة لَه وَلِمشاعره الجَياشه.
وَبِـ'اَنملة الرَقيقة هَاهو يُداعب وَجنتاي وَيُطبطب عَليها بِهدوء مَشاعره الهائجة'وَيداي قَد تمردت اَحتضن جُثمانه اَتعمق بُقُبلتي.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romanceمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.