سَبيشل بَارت.

1K 31 6
                                    

مَرحباً بالجميع.
قَد اقرتحت عَلي شخصه لطيفه اَنو اعمل سَبيشل بَارت لَكن ما فكرت فَيها غير للَحظه بعد كلامها اَنو الرواية تحتاج سبيشل بّارت وكذا'اتمنى يعجبكم وتحبونه لانه بيكون مليئ بالمشاعر.
استمتعو.🫰🏻

"تايهيونغ!"صَرخ ذَلك الَاكبر حَيث اَنه يَرتدي قَميصه الاَسود وَبيده رَبطه عُنَق سَوداء كَذلك وَاَبنته زهَره تَخَطو وَتسقط بَشكل مُتكرر تُحَاول الوَصول الَيه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"تايهيونغ!"
صَرخ ذَلك الَاكبر حَيث اَنه يَرتدي قَميصه الاَسود وَبيده رَبطه عُنَق سَوداء كَذلك وَاَبنته زهَره تَخَطو وَتسقط بَشكل مُتكرر تُحَاول الوَصول الَيه.

"ماذا عزيزي ماذا!'انا اقوم بتجهيز امارليس!"
تَذمر بَحديثه للذي يَقف ينظر اليه بَصمت وَيداه تُشير الى رَبطه العُنَق وَينتظر من الاخَر رَدة فَعل.

حَيث اَن اليَوم هَو مَوعد دَخول اَمارليس لروضة'وَكل تِلك الجَلبة كَانت بَسبب اَنه يريد من اَمارليس اَن تفخر بَكون زوَج اَبيها يُحَبها بهذا القَدر.

لَم يَكن اَبدا يَجعلها مُخَتلفه عَن اَختها قَط'يُحَبهما وَكأنهما مَن ذَاتَ الدَم وَالحَم ' يَقدر كَل ما يخصهما وَيعطيهما مَا يستطيع مَن الحُب والمَشاعر.

اَي اَن هَذا اليَوم خُصص فَقط لَكي يكون اَجمل اَب بنظرها' وَان تَكون سَعيده كَونها سَتذهب مَعه لروضة دَون خوف اَو قلق مَن تواجدها لوحدها دَونه.

اَقترب مِنَه تايهيونغ يَقوم بتعديل رَبطه العُنَق خَاصته وَيتحدث.
"لقد جهزت حَقيبتها الزهرية' لا تنسى كَذلك حقيبه طَعام خَاصتها!'وَايضا البسها بطاقتها حتى يعلمون اّسمها' ثم لا تنسى ان تكون بجوارها حتى لو ارادت دوره المياه!"

عَينان الأخر تَنظر لِشفاه المُتحدثه بكَل هِيام وَيقترب مَع كُل حَرف يَخرج من فَاه الاخر' لَم يكن يَريد شيء غَير اَصمات الاَصَغر بِقُبَله بَسيطة تُعَبر عّن حُبه للاخر بَشكل عَمَيق.

تايهيونغ ضَرب صَدر جونغكوك بِخَجل كون اَمارليس تنظر لَهم بَغير فَهم للامر وَمالداَفع لَفعل ذَلك .
"توقف امارليس هُنا!"

شَدت بنطال جونغكوك مُتسائله بَفضول.
"لما تقبل تاتا حين يتحدث؟"

نَزل لَمستوى طَولها وَبَاسمها بِخَفه ثُم اَجاب على سؤالها.
"عندما نحب شخصً نقوم بتقبيله كَا اخباره اننا نحبك وشفتيك جميلة"

مِظَلة ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن