مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻"لا اعلم لَكن انت تُشعرني بأن كل المأسي شيء لا يُذكر وَان الحُزن لا وقت لَه بقربك"
"اَحبك"
وَفي ضل كَلمات الحُب الا مُتناهية 'تبسمت بِخفه اَنظر له كيف يرتشف من العصير بِعطش وَكأنه مُهاجر اَنقطع عَنه المَاء ..
"اَشربه كُله عزيزي انه مُفيد لصحة"
تحدث جيمين الذي نَظر لزوجة ثُم ابتسم تحت استغراب جونغكوك الغير مُرتاح من محتوى العَصير.لَكنه قَ قام بِشُربه وَالحديث مَع يونغي قليلا كَون أنهم مُشارفين على المُغادره فا تايهيونغ بَات تقريباً بِحالة مُتعبه.
يونغي اَشار نحو تايهيونغ 'نَفسه بات يأخذه بصعوبة بَينما جسده يَرتعش'فَا ظن جونغكوك اَن الأصغر مُتعب رُبما وَاستقام يَمسك بالأخر حَتى يَعودان للمنزل.
بِهذه لَحظة شعر تايهيونغ بِالحرج شديد كَونه لَم يستطع الوقوف بِسبب شَعوره بالانتصاب المؤلم'فَا ظل يشتم بِداخلة عَلى صديقه جيمين كَونه هَو صاحب الفَعله هذِه.
يَونغي تسائل بِخُبث عَن الأخر لِما عَساه اَن يبقى جالساً رُغم اَمساك جونغكوك بِيده.
"تايهيونغ'هَل هُناك خَطب ما؟'اراك لا تستطيع الحَركة؟"لَكنه تلقى الصَمت من الأخير'حَيث اَن جونغكوك الوَاقف لا يَفقه شيء كونه لَم يشعر بَذلك حتى الأن.
اَمسك بِيده يُقبلها ثُم مسح على جبينه وَ وجنته وَبعدها ساعده عَلى الوقوف بِصُعوبة شَديده.
تايهيونغ فِي هذهِ الحالة شَعر بالحَرج الكَبير من الأخر'وَظل يُفكر كَيف يُخبر جِيون اَنه يَشعر بالانتصاب دَون قَولها لَه؟.
وَفور مَا خرجا مِن المَنزل وَركبا سياره اَلتفت عليه جيون بَهدوء بَعد قَام بِخلع قَميصه لَشعوره بالحَراره تَسري جسده مُندفعه.
عَيناه تَطلب الأخر دَون الالحاح عَليه بِذلك بَينما الأصغر كَان يَعلم مَا تخفي عينان جِيون لَكنه اَضعف مِن أن يطلب ذَلك وهو يَعلم بَانه لَن يستطيع قَول كلمتان عَلى بعضها البَعض.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romansaمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.