2

6.6K 238 16
                                    

مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻

"العين شيو!"هسهس سيوجون بغضب شَديد قبل اَن يقوم بِفتح الباب وَالدخول سويًا'كان فعليا غاضب لدرجة شعرت بِجسده يشتعل من الغضب هذا غَريب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"العين شيو!"
هسهس سيوجون بغضب شَديد قبل اَن يقوم بِفتح الباب وَالدخول سويًا'كان فعليا غاضب لدرجة شعرت بِجسده يشتعل من الغضب هذا غَريب..

بِصراحه لَن اَنكر اَيضًا'انا فعليا اَود ان اُشارك سيوجون بالضرب حتى يُشفى غليلي وَغليل صديقي المسكين..
اَخبرت سيوجون اَن يهدا حتى لا يَستغل هذه الفرصه وَيجعلك تفتعل مُشكله ثم يخرج منها بكل بساطه..

"لكن انت تعلم اَنه سبب لكل ذلك جيمين!"
صرح يود مني اَن اسمح له بأن ينهال بالضرب على شيو ومنعته بشده.

"انا اعلم سيو اعلم'لكن ليست بتلك طريقه لا تعره حتى اهتمام"
فَتح هو الباب وَدخلنا سويًا للغُرفه' الهدوء كَان سيد المكان غير تِلك الاصوات الدبقه التي صَدرت من الغُرفه ذاتها'وَحين بحثنا عن مصدر صوت كان ذلك الارعن يَجلس على الكرسي وَ بأحضانه فتاه قَد اخفى شعر ملامح وجهها.

صَفق سيوجون حَتى يلفت اَنتباهه الجالسين في ركن الغُرفه يتبادلون القُبل والاحضان مُتناسين وجود مريًضا قد طغى عليه التعب.
"اوه شيو هنا 'من الجيد رؤية عاهر يحتضن عاهره ويفعلان رذيله بغرفه مريض"

اَبعد شيو حَبيبته عَن حضنه يتقدم نَاحيه سيوجون الواقف بِهيمنه وَثقه طَاغيه عليه.
"ومن تظن نَفسك لتدخل غرفه زوجي وتلقي هذا الكلام؟"
كَان غاضبًا من تصرف سيوجون وَنسي تصرفه المُقرف بغرفه مريض.

سيوجون كتف مِعصميه ببعضها وَقهقه بِخفه يَنظر لوجهه شيو المُتهجم وكأنه يستعد للقتال حقًا.
"لمِا لم تتصل علي لأجلب لك مزلق وَ واقي ذكري'تعلم لا نود مصائب اخرى"

سَحبه جيمين لَيقتربا من سرير تايهيونغ المُستلقي وَعيناه مُغلقه بِتعب..
وَجهه كَان يحمل الهموم وَما اَكثرها'هالاته سوداء قد احتضنت اَسفل عيناه'غير شفتيه المُتجرحه بفعل عادته السيئه.

انتظام اَنفاسه كان مؤشرً على اَن صحته اصبحت جيده على الاقل لو قليلاً'وما جعلنا نتنهد على حاله حينما لاحظنا تلك الندوب والكدمات التي تغطي جُثماله'ليس وكأن عروقه لاتُبان حتى يحصل بفعل ابره' اِنما العاهر هناك من تسبب له بالضرر.

مِظَلة ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن