مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻
"عزيزي تَوقف عَن شَعور بالخوف مَن ذَلك'اَنا ان اُلمك صدقني!"
كَان يُحاول تَخفيفي مِن شَعور توتر بَالألم حَينما حَطت يداه تُلامس عَاتقي العَاري وَتتمرد بِتجول نَحو منحنيات جَسدي البَارزه رُغم تِلك العَملية الَا اَنه لَم يردعني قَط اَنما وَضح عليه بالحَماسة والاَثاره اَكثر.خَبئت وجهي بِعاتِقه اُعبر عَن مدى خَجلي كونها للمرة التَالية التَي نَفعل بِها ذَلك وَحقيقاً' هَذا شعور يَختلف عَن سابقة' حَيث بشيء غريب اَشعر' بِمزيج مِن الابتغاء وَعدم الابتعاد .
اود بِشكل جَعلني اَتمنى لَو كُنا جَسد وَاحد' شَخصا واحد لا يُفرقنا شَيء حتى' شَعور قَد لازمني فِي حِين طَبع تِلك الُقبل بِعاتِقي وَتبسم نَاظرًا لَعيناي الخَدره وَكيف ملامحي بَاتت فَاضحة لِما اَشعر.
هَمس بَينما لازل يَطبع القُبل بِشكل مُتقطع مُستمتع بِصوت اَنفاسي ثَقيل.
"رائحتك رُغم اَنك لا تضع عطرًا' تَبدو مُميزة'مِثل رائحة الڤانيلا""همم حَقا؟"
تِلك كَانت اِجابتي فَا شعور يَداه بَين اَفخاذي تَتجول هُناك كان مِن صَعب علي قَول جُملتان مُركبة حَتى'الانفاس تَضيق وَتلك الاصوات التَي جاهدت على اَخفائُها كَانت لا تَختفي."بَدوت بَارد الجُثمان حَبيبي'دعني اَحتويك"
فِي حَين نَطق بِهذه الجُمَله هَا هو يتنفس بعمق وهدوء ليمسك يدي بيده الاُخرى ثُم يُقرب ذَاته بَي اَكثر وَانفاسه تُداَعب جُثماني البَارد.تِلك الحَراره بَدأت تتصَاعد رويدًا رويدًا'اَنفاسي تتثاَقل كما الحَراره' نَبضات قَلبي مُتسارعة' لاشيء مُنتظم فِي ذَلك غَير جلوسي بَين اَفخاذه الدافِئة.
"اَنه يؤلم.."
عَبرت بالحَقيقة عَن مَدى شعوري بالألم وَفعليا لَدَي اَنتصابً اَشعر وكأنه سَيَنفجر مِن اَلمة' شَعور لا اَستطيع وَصف كَيف يكون بالحَقيقة غَير اَنه مثل البَالون اَخشى اَنفجاره.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romanceمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.