مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻وَظننت اَني بالحُب مُعذبًا.
حَتى لَقيتُكَ.ظَننت اَني مَنسي المَشاعر وَلن يَرا مِنها اَحد مِنها غيري!.
حَتى اَحببتكُ.جَعلتني اُدرك اَن الحُب وَأن كَان حَجمة !.
فالمُعطي هَو الخيار الَاساسي بِها'حَيث الذي تنتظر منه حُبه هَو سيد القرار فِي ذَلك.اِما مَعذبًا اَو منسيً.
وَلا هذا وَلا ذاك اَشعرتني.
جعلتني اَكون كَالطير يُحلق مُهاجرًا مِن قَلبه لَقلبك سَعيدًا.
جعلتني اُدرك اَن الضياع الوَحيد هَو ضياعك اَنتَ مِني وَليس غيركَ.فَا اتى اِلي مُبتسم يُباسم ثَغر وَيمسكُ بِيدي مُقبلها بِحُب وَعيناه بِعيناي تُرسل كَمً مِن الاقَاويل التَي لا تُقال جَهرا اِنما تُقراء بالاعين وَبِصمت الحُب وَكأنها لَافته كُتب عليها شَعورهُ عَلى مسافه بَعيده .
يَحكي لِي عَن مدى سَعادته بَعد لُقياني بِهذا القُرب وَتفاقم حُبنا حَتى اَندلَع.
"اَترى مَا مدى سَعادتي بالَامر'وكأنني طَفل اَنجز رَسمة والدته لَتُثني عَليه بالمَديح والاعجاب"
حَكى بِحماسيه مُفرطه وَسعاده وَهو يحتضن كَف يدي بِكَفه.قَهقهت عَلى تَشبيه بالطَفل فَلم يُبالغ' يَبدو كالطَفل حِين شَبه ذاته بِه.
نَظر الي مُعقد حَاجِبيه مُستغربًا مِن صدور قهقهات مُتكرره مِني .
"مَالمُضحك فِي ذلك حَبيبي؟"اَخذ يتسائل عَن سبب قَهقهاتي وَلازلت بِها اُصدرها وَانا اَبتسم بَعدها.
"تَبدو كَالاطفال بِحديثك مَعي'اَنت تشعرني بِشعور لطيف"نَظر الي مُتحمس وَعيناه تَحمل مَجره مُضيئه.
"اَيعني اَن الخَوف مِنك قَد زَال؟"حَطيت رَاسي عَلى كَتِفه اَتنهد بِينما اَنظر الى طَريق الَذي نَسير بِه.
"المُخيف اَنني اَشعر بِراحة مَعك"
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romanceمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.