5

4.4K 173 18
                                    

مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻

الاعين مُركزه على جُثمانها الساقط'وَ انينها المُتألمً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الاعين مُركزه على جُثمانها الساقط'وَ انينها المُتألمً.
بُكائها صامت ذَكرني بِنفسي حِينما كنت اَخشى ان يسمع شيو بُكائي وينهال علي بالضرب المُبرح..

وَبعد كُل هذا خَرج نامجون وَ برفقته حَبيبة شيو لخارج الغُرفه.

لَكن في ذات الوقت كان الدكتور جيون يفتح الباب ويدخل.

"اليوم سيتم اخراجك من المشفى وسوف تذهب معي لشرطه لاكمال تحقيقات معك واعطائهم دلائل الكَافيه تاي"
مسك يدي يُساعدني على النهوض وَالذهاب لدوره المياه حتى اقضي حاجتي ثُم اقوم بجمع اغراضي التي اتى بها نامجون' فَا خلال هذه الفترات جيمين قَد تعذر لِاصابته بِفايروس كَورونا الَدرجة الاقوى وَحاليا هو مُنعزل بالمنزل..

كُنت اسير ببطئ والدكتور جيون يساعدني بذلك وَاستغربت اَنه يفعل كُل ذلك مَع انه لم يكن بقرب مريضه قبلً كما يَفعل معي!.

اوصلني لدوره المياه ثُم ذَهب ناحية طفلتي يَحملها وَيقوم بتغير ثِيابها البيضاء..

فَا حينما اَنتهيت من قضاء حاجتي وَ استحممت بشكل سريع حتى اريح جُثماني'خرجت من دوره المياه اَرتجف من البرد الذي لَفحني بسرعه بعد اَن فتحت الباب.

تقدمت ببعض خطوات لِسرير وَكان هو يحمل طفلتي وَ يعطيها زُجاجة الحليب صغيره'رأيتها ترتدي الزهري وَ ربطه صغيره قد البسها وَتلك القفازات وَ الجوارب التي تحوي على رسوم بشكل قلوب بدأت لطيفه جدًا.

اَما عنه هَو بِلباسه الَانِيق' سُتره سوداء قَد زينت جسده وَ بنطال ذو لَون البَيج وَمعطف يرتديه بذات لون البِنطال..

توقفت فجاه اَتذكر حَديثه بالامس 'كَيف له أن يقول لِي ذلك وهو لا يَعلم شيء عني حتى؟..

رُبما فقط حادثه زوجي التي يعلم عَنها والباقي لا'كيف لَه ان يكون صريح بمشاعر كهذه رُغم اني لا اعرف عُمره ولا شيء يخصه حتى.

مِظَلة ||VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن