مَرحباً بالجميع.
ڤوت:كومنت=استمر.
استمتعو.🫰🏻تَوالت الَايام بِصَخبها وَهدوئها وَالامِها وَفَرحها.
كَان يَشعر بُبُطئ اليَوم وَالَالم فَضيع قَد سَار فِي جَسده'اَلامر هَو اَنه يَنفي حَقيقة مَا بِذهنه لازال لا يَعلم مَالمُخيف فِي ذَلك.غَير اَن الألم سَوف تَشعر بِه فَتره رُبما طَويله حَتى ينتهي بِرؤيتك لِمن يَتشفق القَلب لرؤياه.
وَ بالاثناء كَان ذَلك المُحب مِن دَار الى دَار وَمحكمة الى مَحكمة'يَنهي اجراءات نَسب اَمارليس اَلى عائلته بَعد اَن اَصبح والدها جِيون وَليس كَيِم.
عَاد بِتعب يُنهك وَتسطح على الاَريكة يَنظر لَها وهي تُحاول الوصول اِليه بِخطوات مُتَقطعة وَاصوات حَماسيه بِسبب رؤيتها لَه وهو يُنادي عليها بِحُب.
"بابا"
نَدهت عليه بِسعاده وَحُب حَيث انه لَم يعد يَتحمل وَحملها ثُم قَام بالدوران مَعها وَهو يضحك على ضَحكتها الَطيفة."هَا قد اَنتهينا مِن ذَلك صغيرتي"
قَبلها بِوجنتها وَهو يشعر بالفَرحة متملكه جَسده وَالطاقه التَي اجتاحت جسده لا توصف فعلياً'قام بالسير بِها بارجاء المنزل وهو يتحدث معها وكانها سوف تقوم بالرد عليه ."هَل تاتا يشعر بتحسن؟"
قَام بفتح باب الغُرفه وعيناه تبحث عن تايهيونغ الغير موجوده في ارجاء الغُرفه."تاي؟"
نده باسمه عندما وَضع امارليس فوق السرير 'ثم بسرعه اتجه للحمام حتى قابله منظر ذلك الفتى المُتعب بِوجهه مُصفر وَشحوب'شفتاه بَاهته وَعيناه ذَابله.رَكض بِسرعه نَحوه يَحمله عَن الارض البَارده وَاخذه لسرير بَعد اَن جعله يتسطح حَتى يفحصه طبيًا'لَكن كان يرى هُناك حَلقه مفقوده وَلِمَا على تَايهيونغ اَن يقوم بَعدم الذهاب للمشفى؟.
مسكه مِن يده ثُم جَعله يستقيم حَتى يَذهب مَعه للمشفى كَون حَالته الصَحيه مُتعبه لَلغاية.
أنت تقرأ
مِظَلة ||VK
Romanceمَثَلُ المَطَرِ انهطلت هُمُومِي .. حَتَى استعجبت تَوَقُفَهَا وَرَأَيتُك تَحمِل مِظَلة!. بُوتوم:تايهيونغ. تَوب:جونغكوك. "الغلاف مِن صنعي" اَمبرغ. اَي حمل الرِجال. تنبية!:من لا تُعجبة تِلك روايات لا يَقراء.