الحلقة التاسعه اشواك الصد
حين شاهد خوسيه ذلك الفتى مقبل نحو فلورا هتف به غاضبا ،وهو يضغط على فكيه يكاد يسحقهم من شدة غضبه.انت ماذا تفعل هنا ؟!!
الشاب ببرود هامسا في أذنه:-
ماذا يا أخي غير الشقيق هل ضايقك رؤيتى الى هذا الحد.؟!!
تظن انك قد انتصرت على ،وحصلت على كل شئ وتركتني مهزوم .
اوة كلا يا اخي انت واهم لو تظن أنني استسلمت لى الحق بالميراث مثلك تماما
هل تظن أنك انتصرت على ،وستنال وحدك كل الاملاك وانك ايضا اوه ياالهي قد نفذت شروط الوصية همس فى اذنه بحقد كبير انت واهم يا شقيقى يبدو انك نسيت ان هناك شرط باقى ،وانا انفذه قبلك لأحصل على كل شئ.
ابتسم خوسيه بجمود ثم همس بأذنه لن اتحدث معك لأنك على مايبدو قد نسيت انك شقيق غير شرعى فهمت قصدي اتمنى ان تكون قد فهمت ماذا أقصد؟!!
-حسنا خوسيه سنرى ماذا ستفعل ،وبالمناسبة احب ان اعرفك بفلورا زوجتى .
خوسيه بتهكم :-
جيد فكل منكم مناسب الى الاخر.
والآن اسمحوا لى سأذهب استمتع بالحفل الم توجهوا لي دعوة رسمية أم أنا مخطئ
تركهم خوسيه ،وهم يكادون يموتون غيظا من تحدى خوسيه لهم.
اما ديالا فكانت صامته ترى مايحدث لكنها لم تستمع لحديثهم معا لذلك صمتت بانتظار خوسيه ليوضح لها بعد ذلك.
حاولت فلورا ان تعاود الاقتراب من خوسيه لتجعله يميل اليها مرة اخرى لكن خوسيها نظر اليها بأشمزاز،وتركها، وخذ زوجته ليرقص معها.
**************
بمنزل خوسيه كانت جدته تجلس بغرفتها حين جائت اليها الخادمة وتحدثت اليها قائله :'-
نعم سيدتى لقد ارسلت طلبي.
كارميلا بتساؤل:-
أين ذهب خوسيه ,وديالا ؟!!
-لقد ذهبا إلى حفل ياسيدتى .
حفل اى حفل من الذي دعاهم؟!!
لا اعلم سيدتى كل ما اعلمه هو ذهابهم الى احد الحفلات .
-حسنا اذهبى لعملك
نهضت جدته ، والقلق يأكلها تخشى أن يتسبب خوسيه في جرح تلك الفتاه التى تعشقه لطالما حذرته الا يجرح قلبها لأنه لن يجد فتاة بطيبتها .ورقتها،وقلبها الكبير.
نهضت كارميلا لتبحث عن شئ تعلم منه الى اين ذهب حفيدها لعلها تطمئن قليلا.
دلفت الى غرفتها ،واخذت تبحث بها عن اى شئ
لعلها تعلم منه الى اين ذهب .؟!!
أخذت تبحث بالغرفه الى ان عثرت على تلك البطاقة الصغيرة التي كانت قد أرسلتها فلورا مع الهدية.
أنت تقرأ
أشواك الصد
Mystery / Thrillerوحيده ضعيفه هاربه من ماضى مؤلم لكن ترى هل ستقابل من يعوضها مرارة الماضى ام تزداد حياتها قتامه