الفصل 9و 10: ليس سحرك المتوسط

723 52 3
                                    


عندما غادر جميع المشاركين الملعب متجهين إلى المنزل ، ساروا جميعًا في الخلف بينما كان آ-شوان في الأمام. إنهم لا يعرفون كيف يتصرفون معه الآن. أعني هذا الصباح فقط أنه أعد لهم الإفطار والآن هو ساحر أعلى؟ مثل ماذا بحق الجحيم؟ هل سبق لك أن رأيت ساحرًا لطيفًا و جميلا مثله؟ كانوا جميعًا في حالة صدمة. حتى لو كانوا يعرفون في أعماقهم أنه لطيف وساحر جيد ، جزء منهم الآن على أهبة الاستعداد.

مشى آ-شوان على مهل إلى المنزل مثل كما لو لم يحدث اي شيء. ذهل المصور الذي كان يتبعه. من كونه دائمًا معه ، كان بإمكانه أن يرى مدى عقله وخجوله ، لكن أصبح من الواضح الآن له وللمملكة بأسرها أن السبب الذي جعله يخفي حقيقة أنه ساحر أعلى أن الناس كانوا يسيئون إليه. بعد كل شيء ، هو يتيم. كان آ-شوان هو الساحر الوحيد في التاريخ الذي شعر السحرة بالأسف عليه.

بعد الاستحمام ، ذهب آ-شوان إلى الخارج بعد التخلي عن المصور. سار بجانب المسبح وجلس على طاولة البينغ بونغ. أغلق عينيه و قدميه المتدليتين في الهواء ، مستخدماً رابط العقل:

"حبيبي؟"

"نعم."

"هل يمكنك أن تجعل لي مصور سرا؟"

"اناظر."

انتظر آ-شوان وبعد بضع ثوانٍ سمع:

"إنه هنا لا تقلق أنه مخفي".

"شكرًا لك."

"أي شيء لك يا حبيبي".

ابتسم آ-شوان وفتح عينيه عندما سمع:

"لماذا تبتسم؟"

أومأ آ-شوان برأسه حتى يجلس بجانبه وقال:

"لا شيء كنت أفكر في شيء حدث سابقًا."

ابتسم لي داغو قائلاً:

"أنا متأكد من أن العالم كله يفكر فيما حدث سابقًا."

أومأ آ-شوان برأسه دون أن يقول أي شيء:

"لماذا أخفيت حقيقة أنك ساحر أعلى"

آ-شوان ابتلع و قال بصعوبة:

"لقد نشأت في دار الأيتام الرحمة ، كان السحرة المسؤولون أنانيون وجشعون. إذا تمت قراءة أحد الأيتام هناك من المستوى 2 ، فسيتم استخدامه حتى لا يتبقى شيء. لقد مررت بصفتي ساحر من المستوى طوال حياتي ولا يزال الناس يسيئون لي ، أهانوني ، ونظروا إلي بازدراء لأنهم عرفوا أنني يتيم. ما مدى سوء الأمر إذا علموا أنني ساحر أعلى؟ لم أستطع حتى معرفة قوتي الحقيقية لأنني كنت خائفًا من اكتشاف ذلك. لذلك عملت بصعوبة الوصول إلى Divine U لكن الناس ما زالوا ينظرون إليّ باحتقار ".

نظر إليه لي داغو منزعجًا. بجدية أنت ساحر وأنت تجرؤ على الشكوى؟ أخفى انزعاجه وقال:

"لكننا لم ننظر إليك باستخفاف".

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن