story 8:الفصل 1و2: غابة الشبح

950 50 8
                                    


ملاحظة المؤلفة : مرحبًا قوس جديد. خطرت لي هذه الفكرة وأحببتها كثيرًا ، حاولت ألا أذهب إلى الأجواء الملكية مرة أخرى لكنني فعلت ذلك. لا أعلم أنه ربما لدي هوس بهذا الأمر بأي طريقة آمل أنك لا تزال تعجبك.

عندما فتح آ-شوان عينيه كل ما كان يراه هو الأشجار. نظر حوله ورأى أنه كان في غابة. حاول التحرك لكنه لم يستطع ، نظر إلى أسفل ورأى أنه مقيد بشجرة كبيرة. أغمض عينيه متلقيًا معلومات العالم.

يبلغ عمر الجسد 19 عامًا ، ويُعرف باسم وين يوان. يعيش في عالم حيث السحر جزء من الحياة اليومية. الجميع سحرة ، و ينقسم السحرة إلى 5 طبقات.

المستوى 1 - السحرة هم الأقوى ، يمكنهم خلق السحر من أي شيء. لا يحتاجون إلى تعويذة لأداء تعويذة ولكن إذا فعلوا ذلك ، فإن التعويذة لديها قوة أكبر. لا يحتاجون إلى عناصر لإلقاء السحر. هم أقرب شيء إلى الإله لكنهم نادرون للغاية.

المستوى 2 - يمكن للمشعودين أداء تعاويذ مع تعويذة وسحر بالعناصر.

المستوى 3 - يمكن للسحرة أداء تعاويذ مع تعويذة فقط.

المستوى 4 - العرافون هم من يقرؤون إلى أي فئة تنتمي الساحرة ويمكنهم أن يلقيوا سحرًا قويًا للغاية عندما يضيفون قطرة من دمائهم في العناصر.

المستوى 5 - قوة الساحر منخفضة للغاية ويحتاجون إلى شرب الجرعات لأداء أبسط التعاويذ.

ون يوان هو الابن البكر للملك هوانغ يان تشاو. عندما كان رضيعًا ، طلب الملك من العراف النظر في مستقبله. أظهر المستقبل أن وين يوان سيصبح ساحرًا قويًا ويصبح الملك المحبوب. كان هوانغ يان تشاو غيورًا للغاية لأنه لم يستطع أن يكون لديه ابنًا سيتفوق عليه يومًا ما ، وهو ابن سيكون أقوى منه ومحبوبًا منه ، لذلك خطط لاختطاف مزيف. أخذ الرجل الذي دفع له وبن يوان وانطلق معه ، لكن في الطريق ، تعرضوا لحادث سيارة. توفي الرجل وظل وين يوان في الرعاية الحرجة لعدة أشهر ، وخلال تلك الفترة كان الملك متأكدًا من وفاته في حادث السيارة.

عندما تم شفاؤه لم يتمكنوا من العثور على أصله ، لذا أرسلوه إلى دار للأيتام. عندما وصل أعطوه اسم وين يوان وبعد أن قرأ العراف درجته بشكل خاطئ ، تم تصنيفه على أنه من المستوى 3. نشأ في دار أيتام فقيرة ، وكان عليه أن يعمل بجد للحصول على مستقبل أفضل.

لقد أتت ثمارها لأنه انتهى به الأمر إلى قبوله في أرقى جامعة Divine U. وهناك التقى عشوائياً هوانغ شياو مينغ في حمام السباحة. هوانغ شياو مينغ هو ابن هوانغ يان تشاو وريث العرش. رأى هوانغ شياو مينغ وحمة على ورك وين يوان والتي كانت مشابهة له. كل ساحر دو دم ملكي تمتلكها.

أقام صداقة معه لإجراء اختبار الحمض النووي وطلب من العراف قراءته دون علمه. عندما اكتشف أنه شقيقه البيولوجي وساحر من المستوى 1 قرر التخلص منه حتى لا يستطيع أن يرث العرش.

revenge of the cannon fodder/انتقام علف المدفع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن