14

34.9K 240 6
                                    


جسد اريانا يتخلى عن تصلبه .. يستكين .. يرتخي .. يسيل .. يتخلى عن كل مقاومة او حتى حماية غريزية. لم تعد تريد شيئا .. فقط تريد كارم...

يسقط جسدها على كيس النوم المفتوح .. يسقط ببطء فيد كارم الاخرى تحيط بظهرها وتضمها له اكثر فأكثر..

كارم يتراجع قليلا لينفك التصاقهما الجسدي .. صمت تام .. لكن الاتصال البصري بين عيونهما بدا لا يمكن فكه أبدا..

يده تمتد لتفك ازرار قميصها الرجولي .. اريانا لا تعترض .. تترك اصابعه تعبث بأزرارها وهي تشعر ان كل انملة من انامله تكتب قصة على قميصها، قصة تقول انها لم تعد هي، وان كارم لم يعد هو، وانهما هما الاثنين لم يعودا هما.
ان كانت هي هي وهو هو، لم تكن لتسمح لكارم زميل العمل بالاقتراب منها. لكنها ليست هي وهو ليس هو، لذلك هي ليست فقط ستترك انامله، بل ستتمنى ان يسرع أيضا..

كارم يفك كل ازرار قميصها، يساعدها على خلعه. يلقي به جانبا. يساعدها على خلع سترتها الثقيلة، وسترتها الداخلية ايضا، لتظهر أخيرا امامه صدريتها الرياضية..
كارم يتةقف للحظة .. عينا تتعلقان بحلمتيها المنتصبتين البارزتين من اسفل الصدرية.. شيء ما يجعل دقات قلبه تتعالى..

اريانا تجده توقف مشدوها ناظرا لصدرها .. يرتفع حاجباها في تأثر .. يداها تتجهان لبنطالها .. تفك ازراره .. تخلعه عنها ..

كارم يتراجع بجسده اكثر .. ينظر للجسد المستلقي امامه بدهشة .. هل هذه اريانا فعلا؟!

ينتبه لعينيها المتشوقتين .. يخلع سترته .. يخلع بنطاله .. لا يفوته انفراجة شفتيها الممتلئتان ولا اتساع عيناها السوداءان اللتان تمسحان جسده ..
يمد يداه ليمسك بجانبي صدريتها ويخلعها عن صدرها .. تفلت من فمه شهقة .. ينظر لها في دهشة ويقول: كيف تخفين هذان تحت كل هذه الملابس؟! .. يتصاعد الدم لوجنتيها في خجل مختلط بالسعادة، وكارم لا يضيع وقتا .. يهبط برأسه دافنا وجهه بين ثدييها الممتلئان .. يعتصرهما .. يشبعهما تقبيلا .. يمتص الحلمتين المنتصبتان كنحلة تمتص رحيق زهرتان شديدتا الندرة ..

اصوات تنفس اريانا تتعالى .. اصابعها تتمسك بشعر كارم .. تجذبه لا اراديا مع كل امتصاصة منه لحلمتها .. ربما جذبته مليون مرة للآن..

رأس كارم تنخفض لأسفل قليلا .. يقبل بطنها .. يلعق سرتها .. يتوقف للحظة ثم ينزل سروالها قليلا وينفخ على منطقة ما حيث توقع ان يكون بظرها، ليسمع أنّة أريانا الأولى..

يرفع بصره لها وهو يخلع سروالها الداخلي بأصابعه .. ينزل برأسه ناحية المنطقة التي انكشفت الان .. يسحب نفسا عميقا لصدره .. نفس معبق برائحة منطقة أريانا الخاصة جدا ..
ينزل بوجهه حتى يلامسها هناك .. يقبلها .. يلعقها .. يلتهم جلدها بشفتين قويتين .. يسمع أناتها التي تتعالى، وبالكاد يمسك بيديه جانبي جسدها الذي يتقوس لأعلى كل ثانيتين..

ساڤانا (+١٨)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن