...
استمتعوا 🤍
...
احيانا الكلمات الصغير تخيلنا نتراجع عن تصرفات كبيرة ، جُمل صغير تقدر تأثر بنا ، تلعب بمشاعرنا، تقدر حتى أنها تغير خططنا ناحية الاسوء أو الاحسن ..
لكن يبقى أن وقع الكلمات علينا صعب و كبير جدا و له تأثير بالغ على كل حد فينا .. سواء كنا احنا لي نقول الكلام أو الكلام يتقال لنا .
..
اليد التي تلتف حول عنق وُجُوم بلطف بالغ و الاصابع النحيلة لي تتحرك حول رقبته بعفوية تعبث به بشدة،
اليد نفسها بدأت تصعد لتصير تمسك بشعره بطريقة تدغدغ مشاعره و ذيك العيون السوداء لي تتنقل حول أرجاء وجهه تخليه يحس بالخجل ، تخليه يستشعر الحب حوله
"نجمي المُحبب"
رمش عيونه الكثير لتلك الكلمات و توتره الواضحة كان شيء جديد عليه ، كان ما يدري وش لي قاعد يصير!
ما قادر مخه يستوعب أنه الان بـحضن رعد في سطح المدرسة .. و رعد يعبث بشعره الاشقر ، يلفه حول أصابعه .. و يتركه و هو يضحك بصخب، صوت ضحكته يدغدغ اذن وُجُوم، لي كان يبتسم لضحكته ذيك ..
الجو مره لطيف و الغيوم تنتشر فوقهم و ها هو رعد يسحبه ناحية صدره أكثر و يده تتسلل لتجد طريقها ناحية اسفل وجه وُجُوم ، يرفعه قليل حتى تلتقي شفاههم بـقبلة تجمعهم،
بس قلب الاشقر كان يدق بقوة مره .. كان ..
صحى من نومه مفزوع بعد الحلم لي شافه ، هو كاد يبوس رعد ! على شوي كان رعد رح يحصل على قبلته الاولى، في أول حلم يجمعه به ،
مسح وجهه بيده و هو يحاول يسترجع أنفاسه و يسيطر على عنف قلبه ، كان الأمر واقعي بشدة .. واقعي لدرجة أنه كان يحس بجميع وش قاعد يصير ، من يد رعد لي تلمس وجهه لصوت ضحكته الصاخب ..
و رغم أنه صحى إلى أن التأثير باقي عليه ، كان يسأل نفسه ..
هل هذا بسبب جملة رعد الاخيرة؟!
أو هو بسبب تفكيره الكثير به؟!
أو أنه سولف عنه عند كيان كثير قبل ينام؟!كانت الاحتمالات كثير و كثيرة .. بعضها قابل لتصديق و بعضها قابل لنسيان و النكران بس لي مو قابل لتصنيف من اساسه هو المشاعر لي حس فيها ..
هو المفروض يكره رعد ، يكرهه لان أخذ منه كل شيء ، بس بدل هذا كان يحس بدغدغة في معدته كان مغص محبب لقلبه، كان يحس بقلبه لي يدق بعنف و في كهرباء في جميع أنحاء جسمه ..
أنت تقرأ
عدوي المُحبب
Romanceعدوي المُحبب .. ارسلتُ عناق لقلبك .. هل تشعر!. قـاي عاميه لي ما يحب هنوع لا يدخل . Bxb..