روايات جديدة .. ❤️

3.3K 52 98
                                    

الرواية الأولى :
لوديس ثم الزج بها في السجن بتهمة قتلها لاليكسي..وهي بالفعل مذنبة بذلك و اعترفت بالجريمة و التي كان دافعها الدفاع عن نفسها لمحاولته اغتصابها .. خرجت بعد أن امضت سنتين بالسجن لظروف التخفيف بعدما اتبث محاميها دوافعها و أسبابها.. غير انها لم تضع بالحسبان ان لهذا الرجل اخا ينتظر خروجها للانتقام منها غير مهتم بكل ما يقال عن اخيه .. فهو يعرف جيدا ان أليكسي كان يتعاطى المخدرات و لكن هذا لا يعني ان تقتله تلك الفتاة بدم بارد و تتهمه بمحاولة اغتصابها ..
ايغور عاد للانتقام و هي تخلى عنها الجميع بعد خروجها من السجن .. لتجد نفسها مضطرة للجوء اليه و هي تعلم علم اليقين أنه ينتظر اللحظة المناسبة للقضاء عليها .

الرواية الثانية:

بالعصر القديم . . كانت مملكة انتاليكوس يحكمها حاكم عادل و لكنه لأنه لم يستطع ان ينجب ولدا فاختار إحدى بناته الثلاث و كانت اعقلهن و اكثرهن حكمة .. اختارها كي تتولى الحكم بعده غير انه يعلم أن الشعب سوف يرفض ذلك و يحتج على أن تتولى امهرهم امرأة..
لذلك قرر ان يرسلها للخارج كي تتدرب على فنون القتال و الحرب و السياسة و جعلها تخفي انوتثها في ملابس رجالية اكبر منها حجما و ادعت انها ابنه العائد من السفر و اخفي السر عن الجميع ماعدا الأخوات فقط ..

ليموت الملك و تتولى فرانسيسكا الحكم بعد والدها و لكن الجميع يعرفها باسم فرانك..

لتدخل في صراع مع المماليك المجاورة و بالأخص الملك مادوكس و الذي كان شديد العداء لوالدها .. كيف سوف تؤول اليه الأمور في حكمها و هل تستطيع التخفي للأبد في شخصية فرانك هذا و كيف تخدع الجميع بمن فيهم الملك مادوكس الذي دعاها لزيارته في مملكته لفض النزاع . 

الرواية الثالتة:

احبها بجنون .. كيف لا يفعل و هي فتحت عينيها لتراه أمامها واقفا يتأملها باعجاب .. لتمسك تلك الرضيعة بيده و يشعر بعدها ذلك الطفل انها تنتمي اليه و تمر الأعوام و تكبر تلك الصغيره أمام اعينه و يزداد حبه لها لكنها تعتبره كأخ و لم تعتبره غير ذلك ..
يرسله والده لمدرسة داخليه رغما عنه و يعود بعد التخرج للقاء محبوبته و لكنه ينصدم بخبر موت شريك والده و زوجته في حادث و ان جدة نينا اخذتها معها و سافرت للخارج ..

جن جنون ادوارد و بدأ بالبحث عنها و لكنه لم يعثر عليها و تمر الأعوام و صورتها لم تفارق خياله ابدا ..
نينا تخرجت من الجامعة و بدات البحث عن عمل و خالفها الحظ في ذلك و لكنها تتعرض لسوء المعاملة من اخت صاحب الشركة و يصل الأمر بها الى ان تدفع لاحد العصابات كي يختطفوها و يضربوها ..

في تلك الليلة المشؤومة و بعد اختفاءها جاءت جدتها للبحث عنها و ما ان رأى صورتها حتى تعرف عليها رغم أنها كبرت سنا غير أن ملامحها هي نفسها ..

هل سوف يجد أدوارد حبيبته ؟؟ و هل سوف تتقبله ؟؟؟ .

الرواية الرابعة:
هو قاتل  .. ينفذ مهمته و يختفي بدون ترك اي اثر .. دون أن يسأل من يستأجره عن السبب

هي هدفه التالي و بالفعل توجه كي ينفذ مهمته لكنه لم يتمكن من ذلك لأنها كانت شبح من الماضي .. ماضيه الذي لم ينسه.. كانت هي النور في ظلام ذاك الماضي و ما ان اختفت حتى عاد للظلام مرة اخرى ..

برفضه التنفيذ فهذا يعني نهايته و يعني أيضا انها لا تزال بخطر .. و أن من يريد قتلها لا يزال حرا طليقا ..

ليشن كاسيوس حربا على كل من فكر بالاقتراب من كارا.. فما قصته معها ؟؟ و ما نهاية تلك القصة ؟؟ .

الرواية الخامسة :

سامنثا فتاة المهمات الصعبة... يتم الاستعانة بها كي تنفذ مهمات خاصة .. يوما تدعي انها ابنة المريض الذي يحتضر و في اليوم التالي تكون خطيبة لرجل يريد ارضاء والديه و باليوم الذي يليه زوجة يخونها زوجها و التي تفتعل فضيحة و تشهر به .. هي تقبض أجرها و تختفي في اليوم الموالي للحدث و هاته حياتها منذ مدة طويلة .. إلى أن تلتقي به .. اندريس .. و الذي كذب على أبناءه مدعيا انه تزوج حديثا و دعاهم لحضور زفافه ..

كان لديه ٣ ابناء .. اكبرهم مافريك... و الذي أظهر عداءه لها و بغضه و بالأخص بعدما عرف انها يتيمة و فقيرة.. و انها تعشق المال و حياة الرفاهية .

دانييل الأوسط.. شاب مستهتر يدرس خارجا و لا يأبه حقا بما يحدث.. كل ما يهمه هو المال و الإرث...

دانيا ... الصغرى .. فتاة في مقتبل العمر .. فارق العمر بينهما .. ٣ سنوات فقط .. تفهمها و لا تحكم عليها .. لكنها أيضا سريعة التأثر بأراء الاخرين منها شقيقها مافريك و الذي كان يسمم أفكارها و أفكار الجميع نحو سامنثا .

لا أحد غيرك Where stories live. Discover now