الجزء الثامن | كوني ملكي.
______________________
إعترف لي هيسونغ بحبه قبل قليل ، ولم اعرف مالذي علي فعله او قوله.
كيف سأقول له انني رفضت رجلاً قائلة له انه ليس هنالك ما يجمعنا رغم انني اشعر ببعض الإنجذاب نحوه ، كيف سأرفضه وقد رأيت عيناه اللامعه بلهفة ما سأقوله له.
كيف؟؟
هيسونغ صديق طفولتي ، واخ صديقتي المقربة ، وصديق شقيقي آنذاك ، فكيف لي ان اقيم علاقة غرامية معه ، لماذا انا محط انتباه جميع الرجال رغم انني لا افتعل اي سبل لفت انتباه.؟
هيسونغ وسيم ، جونغكوك وسيم ، إدوارد وسيم ، سوكجين وسيم ، لماذا رغب بي هؤلاء الاربعه؟سوكجين المتهم بتزوير العمله الكورية ، وإدوارد تاجر المخدرات.
لم اشعر بالذنب تجاه سوكجين او إدوارد عندما رفضته وخاصةً إدوارد ، ولكن جونغكوك و هيسونغ امر مختلف ، امرٌ لا يبت لما سبق بصلة لا اريد ان اقول هذا ، لكنني....
افتقد رؤية جونغكوك.
افتقدت ذاك الشعور الذي يمنحني إياه عندما يكون بجانبي، افتقدت استفزازه لي ، وافتقدت محيطيه الهادئان! خرجت انا وهيسونغ بلأمس بعد ان اعترف لي ، و حرصت ان اكون مارسلين نفسها ، مارسلين شمس السعادة كما كان يلقبني اصدقائي ، لكنني لم استطع ان ابادله ذات الحواس ، النظرات الهائمة ، الإبتسامات الدافئة وغيرها.
كل ما اعطيته هو اعيني الذابلة الهلالية ، وابتسامه منطفئة مكفهرة ، حتى انني عدت في ذلك اليوم الى البيت منهارة ، وحتى من اخي تايانغ قليل الملاحظة لاحظ ذلك.
لست من النوع الذي يبوح بما يحزنه ، فتركني بمفردي اصفي ذهني واشحن بطارياتي الوهمية ، لم اتناول شيئاً منذ ليلة الامس ، ونمت ووسادتي مبتلة بالدموع.
-مارسلين ، صغيرتي!
سمعت صوت والدي في الغرفة ، فرفعت رأسي من تحت اللحاء كي اقابل وجهه.
كانت عيناه منكمشة بأسى على حالتي ، عيناي تحيطها هالات سوداء ، لون اعيني احمر كقبعه دم وسط منديل ابيض ، كعلم اليابان تماماً.
وجهي مصفر شاحب ، وشعري منفوش غير مهندم.
-مالذي جرى لصغيرتي حتى تصبح منطفئة هكذا؟
أنت تقرأ
VAMPIRE CASE.✓
Vampire[ C L E A N C O N T A N T ] " كمَا أعلمْ ، وكَما نَعلم جَميعًا ، فَإن الأَخيــَار قدْ يضحُون بكَ منْ أجلِ العالم.. لكِن السيئِين سيُضحونَ بالعالمِ منْ اجلكَ إذ تطلبَ الأمرَ..! أَليسَ هذَا سبباَ مقنعاً لوقوعِي بحبِ مصاصِ دماءَ بدلاً من طبيبٍ لطيفَ...