SP. 01

731 37 7
                                    

الجزء الخاص الاول | الزفاف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مر شهران منذ ان استلم جونغكوك الرئاسة وقد انتظرنا مرور فترة ريثما تستقر الاوضاع ، ومثلما توقعت فقد استطاع جونغكوك تيسير امور البلاد في فترة وجيزة ، وقد استطاع الغاء التنازلات مع العصابات والقبض عليها.

ادار يونغِـي وتايهيونغ فرع سنتيفيور بإنتشون ، وادارت ويندي فرعاً ببوسان بعد ان انتقلت من سول ، وادرت انا وجيسو الفرع الرئيسي بسول ، ارتفعت اسهم شركات والدي بأيام فحسب ورغم كوننا من العائلات الثرية منذ او ولدت الا اننا اصبحنا من العائلات فاحشة الثراء والسياسية ايضاً.

حُكم على جيون جونغهيون الرئيس السابق بلإعدام ، لأن ما فعله تجاوز القتل ، ولأن ما فعله لعب بمصير دولة كاملة!.

اتصل بي السيد مين قبل شهر يطلب مني الرجوع الى المركز لكنني رفضت ، اعلم انه طلب ذلك ليتشرف بكون زوجة الرئيس تعمل عنده ، لكن زوجة الرئيس لا تعمل عند احد بل الشعب من يعمل عندها!

لم يتصل بي السيد مين فحسب ، بل اتصل بي هيسونغ يخبرني كم هو منصدم بما سمعه لكنني رديت عليه بكل برود اخبره ان الامر ليس من شأنه.. الى جانب انه قد تزوج أخيراً!

واما عن اخته ، فأنا لا اعرف عنها شيئاً.

تحسنت حياتي للأفضل ، وماهو الافضل من رؤية ناس تكرههم تتوسل إليك لنيل رضاك لأنك زوجة رئيسهم؟

نسيت ان احدثكم عن مارك! ، دخل مارك في حالة اكتئاب في اول شهر حين استلم ابيه الرئاسة لكنه بأفضل حال الآن حتى انني اصبحت اتواصل معه بأريحية احاول اعطائه الحنان الذي افتقره.

تقدم جونغكوك لخطبتي رسمياً بعد شهر من استلامه للرئاسة ، ووفق ما تفاهم عليه هو ووالدي وتايانغ فأن الاسبوع القادم سيكون فيه زفافي والذي سيكون ضخماً ، زفاف رئيس كوريا الجنوبية!

كنت انا وجونغكوك في محل لبيع الفساتين ، ولأننا اشخاص هامة فقد حجزنا شارعاً كاملاً يقوم ببيع اغراض حفلات الزواج.

-مارأيك بهذا؟ إنه جميل ومتستر أيضاً!.

أشر لي على فستان ابيض طويل مخصر من اعلاه وقد قلت له مؤيدة.

-أجل ، ضعه مع باقي الفساتين.

أشرت له على السلة التي وضعت فيها الفساتين التي سأجربها واختار منها واحداً ، وهو حينها حملها بكل سرور.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن