الجزء الرابع عشر | ككاتبة اصلية .
________________________________
مر الوقت بسرعه ، وهاهو يوم المهمة قد اتى.... مهمة تعطيل الصواريخ.
أمرت طاقم العمل في المركز على العمل على البطاقات الشخصية المزورة ، وكانت الاسماء كما اتفقنا... جيون روزالين.. جونغ ووسوك ، جانغ يي كيونغ ، كيم مينهو.
السّاعه تشير الى الحادية ما بعد الزوال ، وهذا يعني ان المهمة ستنتطلق بعد نصف ساعة على التمام.
الفق طاقم العمل بعض الروايات بإسمي وصورتي ، سأكون ككاتبة مشهورة.
ارتديت بنطالاً اسود جلدي مع معطف بيج وقميص صوفي ابيض ، فالجو شرع بالبرودة.
ارتدى جونغكوك بدلة رسمية سوداء ونظارة شمسية ، وكذلك السيد بارك.
...كنا جالسين في السيارة ، لا شيء يسمع سوى صوت السيارات بالطريق ، لم ارغب الحديث ، ولم يكن جيمين او جونغكوك بارعان في بدء المواضيع.
وصلنا الى الفندق ، البساط الاحمر المفروش ، المعجبين الذين يحملون صوري بلأرجاء ، المصورين ، كاتشانيتا التي تتصنع كونها معجبة مهووسة كل هذه الاشياء كانت تستقلبني للولوج.. وبما فيها ذلك اللعين فيليكس الذي لا ارى له اثراً حتى الآن.
نزلت من السيارة ، وقد بدء الناس يتدافعون للحصول على توقيعي ، لوهلة شعرت بأنني مشهورة نظراً لتمثيلهم المتقن!
-جيون روزالين!!
صاح احد الفتيان وقد ابتسمت له بخفة وقد مثل انه سعيد بإبتسامتي... هذه افضل مهمة حصلت عليها على الاطلاق!
اسرعت صحافية نحوي لتمطرني بلأسئلة ، وفي هذه المرحلة تأكدت من ان كاتشانيتا عملت على دورها بضمير حتى تتفاهم مع الصحافة ، صديقتي ذكية!
-جيون روزالين ، متى تنوين الافراج عن روايتك الجديدة؟ ما سيكون اسمها؟ وكم عدد فصولها؟
لم اجد صعوبة في التفكير لأنني اجبت ككاتبة بالفعل.
-رواية " الباب الصغير " عدد فصولها سبعٌ وثلاثون فصلاً بالتمام.. لم اخطط لموعد تنزيلها لأنني منشغلة بنسج رواياتٍ اخرى بالفعل!
قلت لها تزامناً مع هجوم احد المعجبين مما اضطررت للدخول مسرعة واترك جونغكوك وجيمين للدفاع عني منهم.
دلفنا الى الداخل ، وقد تولى شوفير النزل بأخذ الحقائب الى الغرفة التي تم حجزها بالفعل.
أنت تقرأ
VAMPIRE CASE.✓
Vampire[ C L E A N C O N T A N T ] " كمَا أعلمْ ، وكَما نَعلم جَميعًا ، فَإن الأَخيــَار قدْ يضحُون بكَ منْ أجلِ العالم.. لكِن السيئِين سيُضحونَ بالعالمِ منْ اجلكَ إذ تطلبَ الأمرَ..! أَليسَ هذَا سبباَ مقنعاً لوقوعِي بحبِ مصاصِ دماءَ بدلاً من طبيبٍ لطيفَ...