SP. 02

567 35 4
                                    

الجزء الخاص الثاني | حياتي المثالية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرت ثمان اشهر على زواجي بلمح البصر ، وها انا ذا في شهري التاسع والاخير من حملي ومعدتي بارزة وتحركات طفلتي بدت واضحة لي ، لقد كانت فتاة وقررنا بأن نسميها جولين.. جيون جولين.

كنت مع جيسو الحامل بشهرها السابع ، وجِيا التي انجبت فتى اسماه تايهيونغ بتايهيون لأنه قريب من اسمه ، وميني وطفلها جونغكوك اثناء فترة حملي وحمداً لله فقد كانو معي على قدم وساق ولم تبخلن بإعطائي النصائح كونهن مجربات لما اتعايشه.

لم يكن الحمل سهلاً كما قرأت عنه في الروايات او بما اشاهده في الافلام ، لقد كان متعباً حتى انني اخذت اجازة من اعمالي بالشركة لأستريح.

كان جونغكوك يحميني من نسائم الرياح في فترة حملي ، وقلقه المفرط هذا جعلني اشعر بأنني كنز ثمين واغلى ما يملك.. وجعلني اشعر كما لو انني بيضة و يخاف ان تُكسر!

كنت انا وجونغكوك بمنزلنا كون اليوم قد انتهى واتم اعماله وقد كنت احضر العشاء لنفسي والذي كان عبارة عن نودلز سريعة التحضير.

امرت الخدم بأن يحضرن الكيمباب لزوجي العزيز وقد اكتفيت بتحضير النودلز لأنني متعبة حرفياً ، لقد قضيت يومي مع الغبيات في المول بينما اشتري اغراضاً لإبنتي الجميلة.. بينما اكتفت باقي الفتيات بشراء اغراض لأنفسهن ، لم تهتم احداهن بأطفالها عداي انا وجيسو كونها تجربتنا الاولى.

وبذكر جيسو تذكرت تايانغ زوجها واشترت له هدية و الذي تغير تغيراً جدرياً كما لو انه ليس ذات الشخص المستفز الذي كان بطل التفاهة والشخصنة ، اصبح تايانغ رجلاً عاقلاً وبدأ بتيسير شركات والدي بكوريا.. لا اصدق انه سيصبح اباً وسأصبح عمة لطفله.

واما عني فقد تغيرت انا الأخرى ، لم اعد مارسلين كثيرة البكاء ، و الغبية تلك.. اصبحت امرأة ناضجة تستطيع حل مشاكلها بمنطقية دون بكاء كالأطفال ودرامية ، والاهم انني لم اعد اسيء فهم جونغكوك.

اصبحت سيدة اعمال تجيد الحديث! الى جانب انني سياسية!

جلست على طاولة المطبخ اتناول طعامي بإستمتاع وقد سمعت زوجي يناديني قبل ان يدخل المطبخ عاري الصدر.

-ها انتِ ذا ، بحثت عنك كثيرا!

ابتسمت اضع عيدان الطعام لبعض الوقت وهو حينها سحب كرسياً يجلس بجانبي.

-لما انتِ هنا في المطبخ عوض غرفة الطعام؟ هل واجهت مشكلة مع الخدم مرة اخرى؟

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن