SP. 03

774 37 24
                                    

الجزء الخاص الثالث | جولين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرت سنوات ، انا اراقب ابنتي جولين وبني ماركو يكبران بسرعة ، ابني ماركو البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي اسميته بنفسي وقد اعجب جونغكوك كثيرا بإسمه ، كان يضم اول ثلاث احرف من اسمي والحرفين الاولين من الفقرة الثانية من اسم جونغكوك خاصتي.

ولأن الاسم شبيه من اسم مارك ، وافق مارك وابوه عليه.. ومثلما توقعنا انا وجونغكوك مارك احب اخويه بشدة ، كان يحميهما من كل كبيرة وصغيرة ونحن سعيدين لذلك.

رغم مشاجرات جولين وماركو الا انهما متفاهمين ، كان مارك الذي يصلح المشاكل بينهم ان رآهم يتشاجرون ، وبذكر مارك اود ان اخبركم انه قد بلغ العشرين من عمره.

الأيام تجري بسرعة! اشعر كما لو انه كان في الثانية عشرة امساً وهاهو ذا في العشرين وقد اصبح مرتبطاً..

خطيبته تدعى ميلدا ليديا ، وقد كانت امريكية الاصل ، الى جانب انها فتاة جميلة وجذابة ولطيفة للغاية ، كانت تحترمني وجونغكوك جدا الى جانب انها فتاة محترمة.

بلغت السابعة والعشرون من عمري ، وصراحة لست اصدق انني كبرت بهذه السرعة ، وقد اصبح جونغكوك في التاسعة والثلاثون من عمره.. واجل! هو لايزال جونغكوك قبل سنوات.

كان ماركو فتى شقي.. كان كثير الحركة والعناد لكنه كان يفضلني عن ابيه لأنني كنت احتمل مشاكسته اكثر من ابوه.

لأنه طفل لا يعرف الاوقات التي لايجب عليه التكلم مع والده وقد كان يتكلم معه اثناء غضبه الشديد يقول له.

" بابا.. اريد لعبة جديدة ، سرقت جولين كل العابي!"

وقد كان ينظر اليه نظرة مهددة تجعل من الطفل يركض بعيداً.

بلغت جولين السادسة من عمرها واصبحت تذهب الى المدرسة ، اصبح لديها صديقات كثر حتى انهم كانو يزورونها في البيت من الحين والآخر.

لم تظهر اي علامة على اطفالنا بكونهم فامباير ، لكن لايوجد دليل يثبت ذلك ، هنالك احتمالين الاحتمال الاول.. ربما لن يتحولو ، ولم يأخذو جينات الفامبايرز ، والاحتمال الثاني هو انهم هجينين ولم تظهر عليهم اي علامة.

كنت في صدد الولوج الى المشفى لأجري اختبار حمل ، وقد تركت اطفالي عند ميني لأستطيع الذهاب ببال مرتاح.

JEON JULINE p.o.v ;-

كنت مستلقية قرب جونغكوك ابن خالتي ، انتظر خروج والدته مع ابيه لأستطيع تنفيذ ماخطر لنا من الافكار الشيطانية.

VAMPIRE CASE.✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن